وضع حجر الأساس لإقامة محطة إطفاء في باقة الغربية

تاريخ النشر: 06/03/13 | 6:22

بأجواء مميزة تم وضع حجر الاساس لمحطة الاطفائية والتي سيتم اقامتها في مدينة باقة الغربية بالقرب من مفرق باقة في شارع 6 حيث وضع حجر الاساس بحضور العديد من الشخصيات المشاركة من بينها رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ بالإضافة الى يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية وبمشاركة شاحر ايالون قائد عام وحدات الاطفائية وداني حنانيا قائد لواء الساحل بالاضافة الى مشاركة وجهاء ومدعوين من سكان باقة الغربية والمنطقة وشخصيات اخرى في هذا الاحتفال .

حيث افتتح عريف الاحتفال ضياء لبناوي الاحتفال مرحبا بالحضور والمشاركين مؤكدا على اهمية هذا اليوم والذي يعتبر كنقطة تحول جديدة نحو مستقبل مزهر وامن اكثر مقدما رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ ليلقي كلمته حيث اكد خلالها على اهمية هذه الخطوة والتي تخدم بالدرجة الاولى سكان مدينة باقة الغربية والمنطقة وتوفر لهم خدمات الانقاذ والإطفاء بأسرع وقت ممكن مرحبا بالحضور شاكرا اياهم على المشاركة بمثل هذا اليوم والذي يعتبر يوما مهما في تاريخ باقة الغربية والتي تشهد نهضة عمرانية من خلال المشاريع التي تقوم بها البلدية في الاونة الاخيرة .

ومن بين الكلمات التي القيت كلمة متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية يوسف مشلب والذي بارك لسكان مدينة باقة الغربية والمنطقة هذا الانجاز مشيدا بدور البلدية المنتخبة والتي تعمل بصورة جدية لتقديم الخدمات مؤكدا على اهمية محطة الاطفاء والإنقاذ والتي ستقدم في المستقبل خدماتها على اكمل وجهه خدمة للسكان وإنقاذا لحياتهم .

كما والقيت العديد من بينها كلمة شاحر ايالون قائد عام وحدات الاطفائية في البلاد وكلمة داني حنانيا قائد لواء الساحل في سلطة الانقاذ والمطافئ وكلمة حايم غاعش رئيس اتحاد الاطفائية سابقا والذين اكدوا على ضرورة هذه الخطوة وأهميتها مشيدين بالدور الفعال لبلدية باقة الغربية والتعاون المشترك ما بين الطرفين مؤكدين على ان خدمات الاطفاء والإنقاذ من بين الخدمات السامية والتي يتم المساهمة من خلالها بإنقاذ الاخرين مشيدين بدور رجال الاطفاء والإنقاذ العاملين على مدار الساعة من اجل تقديم خدمات الاطفاء والإنقاذ مؤكدين على الدور المهم والذي تقوم به وحدات المتطوعين مشيدين بدورهم الهام مباركين لسكان مدينة باقة الغربية والمنطقة وضع حجر الاساس لمحطة الاطفاء .

والجدير ذكره الى انه ومن بعد اختتام الكلمات الترحيبية تم قص شريط موقع البناء والذي فيه ستقام محطة الاطفائية وتم وضع حجر الاساس في المكان من قبل الشخصيات المشاركة .

‫4 تعليقات

  1. والله سبقت كل الرؤساء
    يا ريت يتعلموا منك في المنطقة
    بسنة وحدة عملت مشاريع سنين
    بس الحمد لله كمان رئيسنا بكفرقرع عمل….
    خرب وصلح وبحش وطم….الشوارع

  2. كل الاحترام…يا ريت كمان يعملوا بكفرقرع محطة اطفاء
    من كثر الحرايق ببلدنا بس للاسف شكلو الرئاسة ببلدنا بتشتغل بأولويات ثانية!!!!؟؟؟

  3. مبروك ومل احترام بس يا عمي مرسي شو مع شارع الشقفان والحارات اللي حده مش ملاحظ انهن بحاجه لتزفيت؟ولا بس بدنا نركض نتصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة