اسبوع التطوع في كفرقرع

تاريخ النشر: 06/03/13 | 1:39

بأجواء من البهجة والسرور استقبل صباح اليوم الثلاثاء طلاب مدرسة السلام الاعدادية مجموعة من المتطوعين من جمعية الحراك الشبابي في كفرقرع وشبيبة احسان من خلال يوم الاعمال الخيرية القطري الذي تقيمه جمعية رواح طوفا في كل سنة.

كما وشارك طاقم المعلمين والطلاب في اعمال تنظيفية وتجميلية للمدرسة من دهان وزرع ازهار ورسومات على الجدران تحمل طابع تربوي تعزز الانتماء للمدرسة والقرية وتناهض العنف وتحث على التعليم.

وفي حديث مع المربي زهير غاوي مدير مدرسة السلام قال:" نحيي روح الشباب والتطوع الموجودة لدا المشاركين, ونشكر جمعية الحراك الشبابي وشبيبة احسان على هذا المبادرة الطيبة التي بعثت الفرحة للطلاب ونراها من خلال مشاركتهم الفعالة في انجاح المشروع"

وفي حديث مع أنس مصاروة, المنسق العام لجمعية الحراك الشبابي: " نحاول من خلال هذه الفعاليات ان نعزز روح التطوع والعطاء الموجودة لدى ابناء بلدي في سبيل تحسين الحيز العام الذي هو من مسؤولية الجميع وسيكون لنا ايضا مشروع ترميمي لمتنزه البئر في الاسبوع القادم, نحن سعيدون جدا بهذا اليوم وبتعاون المدرسة وطاقم المعلمين والابداع الرائع للطلاب"

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام لجمعيةالحراك الشبابي وشبيبة احسان على هذه المبادره الطيبه فعلا انك مدرسة السلام مميزه البنايه جميله وخلابه مظهرها يساعد عل جو تعليمي كما انها تمتاز بساحاتها الواسعه وحدائقها الجميله والى الامام ان شاء الله بالتوفيق

  2. اعمال متميزه ورائعه يقوموا بها طلاب مدرسة السلام بالاضافة الى طاقهما الاداري والمدرسي . كل الاحترام لكل من ساهم في هذا العمل الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة