وزير العلوم يكرّم طلاب إعدادية معاوية

تاريخ النشر: 19/06/15 | 15:07

بدعوة من وزير العلوم والتكنولوجيا والفضاء السيد داني دانون، تم استقبال مجموعة الطلاب من الصفوف الثامنة من مدرسة معاوية في ديوان وزارة العلوم والتكنولوجيا والفضاء – قاعة برليف – والذين مثلوا المدرسة في مسابقة اولومبياد الروبوتيكا القطرية للعام 2015 التي أقيمت في التخنيون يوم الأربعاء 10/6/2015 حيث حصلت مدرسة معاوية الإعدادية الشامله على المركز الأول لوائيا.
الفائزون وهم: زينب منصور محاجنه، أمل صالح اغباريه، محمد مجدي أبو بكر ومهدي عاهد إغباريه، حيث رافقهم الأستاذ عاهد محمد كناعنه مركز العلوم والتكنولوجيا والسيد المحامي سرور محاميد نائب رئيس مجلس بسمة المحلي.
تولت عرافة حفل التكريم السيدة كلرمون جانو الناطقة بلسان وزارة العلوم والتكنولوجيا والفضاء وقامت بالترحيب بالحضور وقدمت الوزير داني دانون ليقول كلمته، رحب الوزير بالحضور وأثنى على وصولهم لهذه المرتبة المشرفة وأكد:” ان وصول الطلاب لهذه المنزلة مدعاة للمفخرة لهم شخصيا وللمدرسة التي ينتمون اليها ولإدارتهم المدرسية ولمعلميهم. وأمل بان أرى من هذه الكوكبة من الطلاب المتميزين علماء وأسماء لامعة في مجالات العلوم والفلك مستقبلا”.
وقامت الناطقة بلسان الوزارة بدعوة وفد المدرسة لتسليم الطلاب الشهادات تكريما لتحقيقهم المرتبة الأولى من على منصة الشرف، صافح الوزير الطلاب وقدم لكل منهم شهادة وزارة العلوم والتكنولوجيا وميدالية. وشجع وأثنى عليهم بشكل شخصي وشكرهم.
2
فقام الطلاب بتقديم الشكر الطلاب الوزير واعربوا عن سعادتهم وغبطتهم بنيلهم هذه الشهادة القيمة وزيارتهم ديوان وزير العلوم والتكنولوجيا والفلك.
في سياق متصل أعرب مدير المدرسة الأستاذ علي اغباريه عن سعادته الكبيرة واعتزازه بهؤلاء الطلبة المتفوقين وهاتف الوفد المرافق مهنئا إياهم وداعيا لهم الاستمرار قدما نحو التألق والإبداع، وأثنى على جهودهم وقدراتهم العظيمة كما عاد وكرر شكره الكبير للمعلمة رنا زعبي معلمة دورة الروبوتيكا ودورها المركزي بتحقيق الفوز ووجه كلمة شكر واحترام لجميع أهالي الطلاب الذين شاركوا في الدورة وأكد أهمية دعم وتشجيع الأهالي لأبنائهم وتحمل أعباء التفرغ لإيصال أبنائهم للمدرسة للالتحاق بالدورة.
9
كما هنأ السيد المحامي سرور محاميد نائب رئيس المجلس المحلي بسمه الطلاب وشكرهم وعبر عن سعادته بنيل شرف حضور تكريم طلاب من مدرسة معاوية الإعدادية الشاملة بمستوى وزاري بتحقيق إنجاز تاريخي وغير مسبوق وحث الطلاب على مواصلة مسيرتهم نحو الرفعة والوصول لقمم العلم والمعرفة. وأضاف بشكره وتقديره لمساعي المجلس المحلي ممثلا برئيسه الأستاذ رائد كبها وإدارته لدعم المدرسة والتعليم.
وفي تعقيب للأستاذ عاهد كناعنه من ديوان وزير العلوم والتكنولوجيا والفلك قال:
“أشعر بالسعادة والفرح الكبيرين لما وصل اليه طلاب مدرستنا بالفوز والتكريم من سيادة الوزير داني دانون، أفتخر واعتز بكم ايها الطلاب وبمدرستنا، تستحقون الأفضل وسنعمل على مواصلة مشاريعنا العلمية في السنه الدراسية القادمة واشكر مدير المدرسة الأستاذ علي اغباريه على مساندته ودعمه لنا للوصول لهذا المقام كما لا انسى ان اشكر اعضاء الهيئة التدريسية وأخص بالذكر نائبا المدير الأستاذ ماجد محاميد والأستاذ تامر اغباريه على ما قدموه للطلاب في المجال التنظيمي لنجاح الدورة، واشكر جميع الطلاب الذين شاركوا في هذه الدورة التي توجت بالإنجاز العظيم، ولا أنسى دور أهالي الطلاب المشاركين في دورة الذين كانوا داعمين ومواكبين لمسار الدورة وأقول لهم : ” بوركتم وها قد تكللت مساعيكم بالنجاح واختتم في الشكر الجزيل والتهنئة للمعلمة الرائعة رنا زعبي على ما قدمته للطلاب وقادتهم للوصول للقمة وارسل كلمة شكر لمركزة الدورة منار موسى على دورها في التخطيط والتنفيذ لهذه الدورة”.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة