جمعيه المقدسات نجحت بالتصدي لمخطط اغلاق باب مقبره كفرقرع

تاريخ النشر: 06/03/13 | 4:05

تلقى السيد عبدالله زيد الكيلاني رئيس جمعيه المقدسات الاسلاميه كفرقرع , جوابا خطيا من لجنه الاعتراضات اللوائيه للتنظيم والبناء في وزاره الداخليه حيفا , بأن لجنه الاعتراضات اللوائيه في جلستها من تاريخ 25.12.2012 قبلت اعتراض جمعيه المقدسات الاسلاميه لمخطط رقم ع ن/ 1235 الخاص بكوبات حوليم كلاليت(صندوق المرضى العام) , وابقت الطريق المؤدي الى باب المقبره الشمالي بعرض 3 متر على حاله ليتسنى مرور المشاه والزوار وسيارات ومعدات صيانه المقبره وسيارات الأمن والطوارئ وقت الحاجه , وذلك وفقا لما طلبته جمعيه المقدسات الاسلاميه في كفرقرع .

يذكر ان مخطط توسعه البناءالتابع لكوبات حوليم كلاليت ع ن/ 1235 كان من بين اهدافه اغلاق الطريق الفرعيه القائمه منذ زمن طويل والمؤديه الى الباب الشمالي لمقبره كفر قرع في مركز القريه, وبالتالي اغلاق باب المقبره الشمالي .

وقد حضر جلسه الاعتراضات اللوائيه المذكوره اعلاه ممثلون عن جمعيه المقدسات الاسلاميه وهم : (رئيس الجمعيه عبدالله زيد الكيلاني , ونائب الرئيس الشيخ محمود عرباسي , والمحامي عامر مدلج) ,

كما حضر جلسه الاعتراضات اللوائيه في حيفا معترضون آخرون من جيران المقبره ومن سكان كفرقرع, ومن بين الاخوه المعترضون ايضا : ابناء المرحوم نايف احمد عيسى عثامنه ( خالد , ابراهيم , محمد ) , عادل وسامي جميل عثامنه , احمد عبدالله مصالحه , محمد وتوفيق حسين كلش , زهير يحيى , عادل محمد خالد عثامنه , خيري محمد اسماعيل عثامنه , عدنان عسلي , وعامر جبري عثامنه وغيرهم , وكانت وقفتهم جميعا مشرفه بالنسبه لمخطط اغلاق باب المقبره الشمالي .

كما وحضر الجلسه ايضا الاخوان : محمد صبحي جبارين رئيس لجنه التنظيم والبناء عيرون , ويوسف كناعنه مهندس مجلس كفرقرع , وكانت وقفتهم ايضا مشرفه بالنسبه لطريق المقبره .

وقد اصدرت لجنه الاعتراضات اللوائيه تعليماتها الى مخطط الخارطه ع ن/ 1235 ان يقوم بتصحيح المخطط وفقا لقرارها المذكور اعلاه وابقاء الطريق الفرعيه بعرض 3 متر والمؤديه الى الباب الشمالي لمقبره كفرقرع على حالها وعدم المساس بها بأي شكل من الاشكال .

وبمناسبه هذا النجاح بالتصدي للمخطط المذكور , يثني رئيس جمعيه المقدسات في كفرقرع عبدالله زيد الكيلاني باسمه وباسم اعضاء الجمعيه على الشرفاء اعلاه من ابناء كفرقرع وغيرها الذين وقفو معنا ضد هذا المخطط الغاشم والوقح , والذي كان هدفه النيل من ما تبقى من مقدساتنا الاسلاميه, وليكن معلوما للجميع ان جمعيه المقدسات الاسلاميه في كفرقرع لن تسمح لأي شخص كان , بالمساس والعبث بالمقدسات الاسلاميه وسنتصدى له بكل الوسائل القانونيه المتاحه , والله ولي التوفيق .

باحترام

عبدالله زيد الكيلاني

رئيس جمعيه المقدسات الاسلاميه كفرقرع

هاتف : 3926088-052

‫7 تعليقات

  1. بارك الله بهذه الجمعيه وبرئيسها واعضائها لوقوفهم للمقدسات الاسلاميه والدفاع عنها من المشركين الذين يريدون نهب المقابر والمقدسات لمصالحهم الشخصيه .

  2. فعلا وقفتكم مشرفه يا استاذ عبدالله زيد الكيلاني – ليش كوبات حوليم بدها تغلق طريق المقبره ولا اموال سايبه حرام عليكم يا ناس .

  3. مليح الي في ببلدنا جمعيه بتدافع عن المقدسات لانه المجلس نايم

  4. نثمن وقفه جمعيه المقدسات القرعاويه وخاصه رئيسها ابو كمال ضد هذا المخطط العدواني من كوبات حوليم الذي اراد سلب طريق المقبره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة