“يوبيسوفت” تكشف النقاب عن ألعابها الإلكترونية الجديدة

تاريخ النشر: 17/06/15 | 18:27

عرض مطور الألعاب الفرنسي “يوبيسوفت” ألعابه الجديدة التي تمزج بين المواجهات القتالية والمواقف الفكاهية والموسيقى، وذلك عشية افتتاح معرض “إي 3” في لوس أنجلوس، أكبر المعارض المخصصة لألعاب الفيديو في العالم.
وكشف إيف غييمو، المدير العام للشركة، عن لعبة مستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير “ساوث بارك”، تسمح للاعبين بتأدية دور صبي انتقل مؤخرا إلى حي ساوث بارك، فضلا عن لعبة “فور اونور” (في سبيل الشرف) القتالية التي لم تنجز بعد، والتي تتواجه فيها مجموعات من اللاعبين في أدوار فرسان وساموراي وفايكينغ.
وعرضت “يوبيسوفت” ثلاثة ألعاب حركة ورماية تتضمن وظائف قتالية تعاونية على الإنترنت مستوحاة من أعمال توم كلانسي، مؤلف قصص التشويق العسكرية.
وفي لعبة “رينبو سيكس سيدج” مثلا يتواجه فريقان من أربعة لاعبين، أحدهما يمثل رجالا مسلحين متحصنين في مبنى، والثاني فرقة كومندوس تحاول القضاء عليهم.
وكشف المدير أن طاقم الشركة عمل “بسرية تامة” على لعبة أخرى مستوحاة من أعمال توم كلانسي، تتواجه فيها وحدة عسكرية خاصة مع كارتل مخدرات في أميركا الجنوبية.
وقدمت “يوبيسوفت” أيضا بعض المقتطفات من لعبتها الضاربة “أساسينز كريد” التي تدور أحداثها هذه المرة في لندن خلال الثورة الصناعية.
وفي سياق آخر، لفتت المجموعة إلى أن لعبتها “جاست دانس” أصبحت اللعبة الموسيقية الترفيهية الأكثر نجاحا في العالم، وسيستغني اللاعبون عن الأكسسوارات الموصولة في النسخة المقبلة منها لتحل محلها الهواتف الخلوية.
وبالتزامن مع تسويق “جاست دانس 2016” المقرر في أكتوبر المقبل، ستطلق “يوبيسوفت” خدمة موسيقية بالبث التدفقي تسمح للاعبين بالمشاركة في مسابقات رقص مع مجموعات أغانٍ أوسع بكثير من تلك المقدمة سابقا.

Ryan Barnard, game director at Massive Entertainment, announces the new video game "Tom Clancy's The Division" during the Ubisoft E3 press conference before the opening day of the Electronic Entertainment Expo, known as E3 in Los Angeles, California on June 15, 2015.      AFP PHOTO / MARK RALSTON

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة