ابو معروف: أهلنا في سوريا صامدون كشموخ جبل العرب

تاريخ النشر: 17/06/15 | 13:04

على ضوء الصمود الاسطوري لأبطال محافظة السويداء وجبل العرب بسوريا، في مواجهة العصابات الإرهابية التكفيرية، قال النائب الجبهوي د. عبد الله ابو معروف ، إن الإرهاب التكفيري في سوريا يقتل الإنسان قبل أن يقتل الجسد، بغض النظر عن انتمائه الديني أو المذهبي. فألف تحية للمحاربين الثائرين في السويداء وقلب اللوزة وجبل الدروز، الذين يدافعون عن كرامة سوريا والأمة العربية من دنس عصابتي جبهة النصرة وداعش التكفيريتين على حد سواء لأنهما وجهان لعملة واحدة حتى لو اختلفا بالرأي.
وعبّر النائب أبو معروف عن غضبه واستنكاره للمذابح الإجرامية التي تعرّض لها المواطنون الأبرياء مؤخرا في محافظة السويداء التي تحتضن في ثراها جثمان قائد الثورة العربية الكبرى الشهيد سلطان باشا الأطرش، ونتضامن مع الشعب السوري بكل فئاته وطوائفه ونسيجه الاجتماعي، في الحفاظ على سوريا الوطن، الذي يواجه بطش وإجرام العصابات التكفيرية في كافة أرجاء الوطن السوري، المدعومة بشتّى الوسائل من اسرائيل والرجعية العربية والإمبريالية.
واشاد د. ابو معروف بالهبّة الشعبية الغاضبة التي شهدتها القرى العربية الدرزية في البلاد، تضامنا مع أهلهم في سوريا وحرصا على سلامتهم ، وأشاد ايضا بهبّة الأهل في الجولان السوري المحتل وخاصة بالقرب من المستشفى الميداني الذي أقامته اسرائيل لتقديم العلاج للعصابات الارهابية التكفيرية، وقيام المتظاهرين البواسل بمنع دخول جرحى العصابات التكفيرية من تنظيمي داعش وجبهة النصرة على حد سواء إلى اسرائيل لتلقي العلاج.
وأكد د. ابو معروف، أنه وبالرغم من تعقيدات ما يجري في سوريا، يجب أن يكون لنا موقفا واضحا وجريئا من دور اسرائيل في سوريا، وخاصة دعمها وعلاجها لمجرمي العصابات الارهابية التي تذبح أهلنا في السويداء وجبل الدروز، وعلينا مطالبة حكومة نتنياهو اليمينية بوقف علاقتها ومساعدتها لتلك العناصر الارهابية، أما بخصوص الأصوات التي ترتفع عندنا هنا في البلاد تدعو اسرائيل إلى التدخل لحماية الدروز في محافظة السويداء والجبل، فإننا نؤكّد أن أهلنا في سوريا وفي هذه المناطق بالذات ليسوا بحاجة لمساعدة اسرائيل أو من يدور بفلكها. وأن أهل مكة أدرى بشعابها.
ودعا د. ابو معروف جميع أبناء الطائفة العربية المعروفية لتوجيه سهامهم باتجاه المؤامرة التي تحاك ضد سوريا عامة وضد أبناء الطائفة المعروفية في السويداء وجبل العرب خاصة.

3bdllhabom3roof

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة