لم تحافظ على الفرائض الدينية فاوسعها ضربا مبرحا

تاريخ النشر: 17/06/15 | 11:34

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:خلال ساعات الليلة الماضية، تم استلام اخطار في مركزية شرطة تل ابيب، على بدالة رقم 100، مفاده سماع صراخ شديد صادر من احدى الشقق السكنية بوسط المدينة.
هذا ومع هرع قوات الشرطة الى المكان وسماعهم صراخ اسثغاثة واستنجاد مفاده قتل محدق داخل الشقة قاموا بخلع الباب الرئيسي المقفل مع ضبطهم شاب مشتبه وهو ما زال يوسع شابة ملقاة على الارض، ضربا قاسيا وعلامات عنف ظاهرة على وجهها ومختلف انحاء جسدها.
هذا ومع اعتقال الشاب المشتبه الذي تبين على انه بالثلاثينات من عمره، صديق وخطيب الشابة الضحية استشف على انه قام ليلتها وعلى ما يبدو بحبس خطيبته في احدى الغرف بالشقة السكنية، مقفلا بابها عليهما، منهالا عليها بالضرب المبرح، راكلا اياها، لاكما اياها، في شتى انحاء جسدها، وحتى مهشما كأسا زجاجية على رأسها وبالتالي ومع تواصل صراخها الشديد استنجادا منه، قام بفتح الباب، جارا اياها بانحاء الشقة، شادا شعرها ومواصلا بضربه المبرح مصيبا اياها بجراح تمت احالتها لاحقا وعلى اثرها للعلاج بالمستشفى.
هذا ومع تقدم التحقيقات تبين على ان سبب الخلاف ما بين الشابين الذين هما في مراحل متقدمة لاتمام مشروع زواجهما هو شكوك الشاب التي ارتفعت وازدادت بخطيبته الضحية حول عدم مراعاتها وحفاظها على فرائضها الدينية خلافا لاتفاقهما بالتقرب نحو تعاليم الدين والتدين.
هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء تمديد اعتقال الشاب المشتبه بمحكمة الصلح في تل ابيب على ذمة التحقيقات الجارية.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة