مصرع شاب من بسمة طبعون باطلاق نار

تاريخ النشر: 17/06/15 | 7:48

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:نحو منتصف الليلة الماضية، في المنطقة الساحلية ببلدة بسمة طبعون، هذا ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق ذاتي مع احالة سائق المركبة الضالعة، من سكان البلدة هناك بالخمسينات من عمره، للعلاج بالمستشفى وحيث وصفت حالته بالبالغة الخطورة.
كما ووفقا للمراجعات والتحقيقات الاولية تم ترجيح شبهات التي تشير الى ان السائق اصيب وعلى ما يبدو بجراحه خلال واقعة اخرى التي كانت قد سبقت وقوع الحادث بقليل والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية.
لاحقا تبين على ان المصاب بجراح، شاب البالغ من العمر نحو 21 عاما من بسمة طبعون ويدعى محمد محمود غريفات كما وجراحه هي وعلى ما يبدو من مراجعات ونتائج فحوصات اولية ناتجة عن اصابته بعيارات نارية اطلقها مجهولو الهويه اتجاهه مع وقوع حادث الطرق الذاتي وبحيث اعلن لاحقا بالمستشفى رمبام في مدينة حيفا عن وفاته – له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.
هذا وتواصل شرطة الساحل مركز زبولون التحقيق بكافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه الواقعة التي لم تتضح ولم يجزم بكافة معالمها او ماهيتها بعد.

as3aflel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة