إقامة مدرسة للطلاب التوحديين بكفرقرع

تاريخ النشر: 16/06/15 | 18:47

قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارة ميدانية تفقدية لمدرسة الطلاب التوحديين والتي اقيمت على اراضي الحوارنة بكفرقرع بكلفة إجمالية تبلغ حوالي خمسة ملايين شاقل بتمويل من المجلس المحلي كفرقرع ووزارة المعارف ومفعال هبايس.
وقام بمرافقة رئيس المجلس المحلي مفتشة التعليم الخاص السيدة سينا زحالقة والقائم باعماله السيد نظير زحالقة ومحاسب المجلس المحلي السيد نضال مصالحة ومرافق المشروع سفيان عسلي ومنفذ المشروع المقاول مروان مدلج وعدد من المسؤولين.

وقال رئيس المجلس المحلي خلال زيارته الميدانية للمشروع أن المدرسة ستكون عنوانا لجميع الطلاب التوحديين في المثلث نحو مستقبل افضل، وقال عثامنة:”هذه بشرى سارة لاهالي كفرقرع والمنطقة، ونؤكد ان اقامة هذه المدرسة جاءت للدور الإنساني الذي يقوم به مجلس محلي كفرقرع في خدمة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا يوم تاريخي لكفرقرع وأهلنا في المثلث وبشرى سارة لنا جميعا باقامة هذه المدرسة الاولى من نوعها في المنطقة، ونامل ان نساهم من خلال هذا المشروع بالنهوض بمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم ذوو قدرات خارقة نحو مستقبل افضل لهم ولمجتمعنا والله ولي التوفيق”.
وقدم رئيس المجلس شكره الجزيل للسيدة سينا زحالقة مفتشة التعليم الخاص على عملها الدؤوب ونشاطها منقطع النظير في تطور التعليم الخاص في المنطقة عامة وكفرقرع خاصة.
كما وشكر رئيس المجلس المحلي المقاول المنفذ للمشروع السيد مروان مدلج والمحاسب السيد نضال مصالحة والمهندس المرافق للمشروع السيد سفيان عسلي على جهودهم لاخراج هذا المشروع حيز التنفيذ.

1 (1)

1 (2)

1 (2)_1

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (19)

1 (21)

1 (22)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (29)

1 (30)

1 (31)

‫5 تعليقات

  1. الف الف مبروك افتتاح المدرسه الجديده (الي هي كانت مشروع التخرج الخاص فيي)

  2. من الانصاف دكر متى بدا التخطيط وتنفيد المشروع. لكي لا يحسب على ناس لم يكن لهم دخل بدلك

  3. والله انتم العرب ايش ما ينعمل ولا يمكن يرضيكم . لو اعلنوا وشاركوكم ,لكان قلتم يلا بدو يورجي الرئيس شو بعمل وهو بعده مش بادئ اشي.
    كان الرسول صلى الله عليه وسلم يخرج من فمه فقط الكلام الجميل والمدح والتشجيع.
    تعلموا ياللي بتدعوا انكم اسلام .هانت وان موعدكم لقريب.

  4. كل الاحترام..الله يوفقكم ويجزيكم كل خير…مشروع كبير ومهم…بارك الله في كل من عمل في هذا المشروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة