تخريج الاطباء الصغار بإعدادية النسور أم الفحم

تاريخ النشر: 16/06/15 | 13:14

ضمن سلسلة المشارع التي يقدمها مشروع “اطباء المستقبل” وفي اليوم الختامي لهذا المشروع قام اطباء مدرسة وادي النسور الاعدادية في ام الفحم بزيارة لمستشفى “هعيمك” العفولة واقسامه وإلقاء نظره عن قرب للاقسام وكيفية عملها.
وبعد زيارة المستشفى احتفل الطلاب بتخريج فوج جديد من اطباء المستقبل في بيتسا الطازج بمدينة ام الفحم وذلك بعد ان تناول الطلاب والطالبات وجبه عشاء لتتم من بعدها مراسم تخريج الطلاب.
وقد اشرف على هذا المشروع مدير قسم الارشاد محمد محاميد “دنوس”، وتم توزيع الشهادات وحقائب الاسعافات الاولية على الطلاب الخريجين من مشروع طبيب المستقبل.
ويذكر ان مشروع اطباء المستقبل يقام للسنة الثالثة على التوالي برعايه مركز medicare الطبي وتحت اشراف مديره العام موسى قاسم.. الذي شدد بدوره على اهميه المشروع لتوعية طلابنا وتوجيههم السليم.
فمن خلال المشروع يحصل الطالب على الادوات العمليه لاتخاذ القرار المناسب في حالات الطوارئ ابتداءآ من التدريب النظري والتعرف على جسم الانسان وايضا التدريب العملي واستعمال المعدات المخصصة، مثل مقياس الضغط ومقياس السكر والتدريب على الانعاش وتثبيت الكسور والتعرف عن قرب على سياره الاسعاف طاقمها ومعداتها وطريقه عملها.

der (1)

der (2)

der (3)

der (5)

der (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة