سجان من منطقة المغار مشتبه بإدخاله مخدرات للسجن

تاريخ النشر: 15/06/15 | 7:54

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:امس الاحد، القت هيئة التحقيقات والاستخبارات القطرية- لاهف 443، شعبة التحقيقات مع السجانين، القبض على مشتبه البالغ من العمر نحو 26 عاما من سكان منطقة بلدة المغار بالشمال، للاشتباه في تسريبه وادخاله مواد التي يشتبه بانها من المخدرات إلى داخل السجن، حيث يخدم كما واعتقلت اثنين من السجناء، عرب، للاشتباه في تورطهم ايضا بهذه القضية.
هذا وجرى الاعتقال مع الانتهاء من فترة تحقيقات سرية التي تمت بتعاون وثيق مع وحدة التحقيقات المركزية اليمار بمنطقة لخيش في الجنوب كما بالتعاون مع الاستخبارات التابعة لسلطة دائرة السجون.
كما ويشتبه في أن السجان زوَد عدد من نزلاء السجن وبعدد من المناسبات منذ أواخر 2014 بمواد التي يشتبه بانها من مخدر الحشيش والچراس – المريخوانا، مقابل الدفع.
وكما ذكر اعتقلت وحدة التحقيقات امس الاحد اضافة الى السجان، اثنين من السجناء للاشتباه في تورطهم ايضا في هذه قضية مع سجنهم في نهاية التحقيق وبحيث سيتم عرضهم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين امام سيادة قاضي محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

a3tkal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة