كفرقرع تحصل على 4 مليون شاقل لبناء مدرسة للتوحديين

تاريخ النشر: 28/02/13 | 13:33

عمم ديوان رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا صحفيا , زف من خلاله بشرى حصول قرية كفرقرع على ميزانية 4 مليون شاقل لبناء مدرسة الأمل للطلاب التوحديين , وذلك باستثمار من وزارة المعارف ومفعال هبايس والمجلس المحلي.

وجاء هذا الاستثمار تتويجا للجهود المباركة التي قام بها المجلس المحلي من خلال جلسات مهنية مع الجهات المسؤولة وفق ما اشار اليه رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة, حيث ستستوعب المدرسة مع بداية العام الدراسي القادم مئات الطلاب واطفال المنطقة لتكون صرحا تعليميا وارشاديا وتوجيهيا لجميع طلاب المنطقة .

واشار المهندس سفيان عسلي والذي سيشرف ويراقب على هذا المشروع من قبل مجلس محلي كفرقرع الى ان مدرسة الامل للطلاب التوحديين هو حلم قد تحقق بدعم كل الجهود المباركة من قبل الجهات المختصة , وهنا نقدم شكرنا الى المفتش احمد كبها ولكل من عمل وساهم في وزارة المعارف ومفعال هبايس في سبيل ان نحصل على هذه المصادقة , علما ان المدرسة ستشمل على 10 صفوف , وستكون على مساحة 1600 متر مربع باستثمار مبلغ قرابة 4 مليون شاقل , وستكون مدرسة عصرية حديثه تتميز بخدمات تعليمية بمستوى عصري حديث , ومن المتوقع ان تحتضن المدرسة طلابها مع بداية السنة الدراسية الجديدة 2013-2014 .

‫2 تعليقات

  1. الف مبروك بناء مثل هكذا مدرسه في بلدي العزيزه بالتوفيق والى الامام لكن اطلب ايضاً فتح فرع اسعاف او طوارئ مع سياره اسعاف لان البلد بحاجه لمثل هذه الخدمات ………….وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة