إعدادية مشيرفة تتألق في يوم الرياضيات

تاريخ النشر: 14/06/15 | 9:41

تألقت مدرسة مشيرفة الإعدادية كما عهدناها منذ بداية العام الدراسي في يوم الرياضيات الذي ما زاد المدرسة الا نجاحا وما طرح منها الا كلَّ تعب وكل وما ضرب الا طريقا شقه الطلاب فكانت قسمتهم تساوي محبة للرياضيات وعلمائها.
فقد تجسدت نظريات علماء الرياضيات على أرض الواقع من خلال محطات أبدع الطلاب والمعلمون في إعدادها، حيث كانت المحطات متنوعة وغنية بالفعاليات التي أثارت التفكير والإبداع عند الطلاب.
فقد نظم طاقم الرياضيات بالتعاون مع طالبات أكاديمية القاسمي يومًا مميزا للرياضيات بعنوان “أنا أحب الرياضيات”، حيث ضم الكثير من المحاضرات والفعاليات وورشات العمل والالعاب التعليمية المميزة بعالم الرياضيات، التي تهدف الى تنمية التفكير والابداع الرياضي لدى الطلاب.
وقد وزعت فعاليات هذا اليوم في عشر محطات ومنها: النسبة التقريبية، النسبة الذهبية، النسبة المئوية، فيثاغورس، أحاجي وألغاز ومحطة البازل وقد حوت المحطات فعاليات شيقة وممتعة تم عرضها بواسطة الطلاب
زار المدرسة في هذا اليوم محاضرين من أكاديمية القاسمي ورئيس المجلس المحلي لطلعة عارة وأعضاء قسم المعارف في المجلس وقد أعرب الزوار عن اعجابهم بهذا اليوم لا سيما أن الطلاب هم الذين قاموا بتفعيل المحطات.
كما وشكر مدير المدرسة الأستاذ أشرف شرقاوي جميع المعلمين بشكل عام وطاقم الرياضيات في المدرسة وطالبات القاسمي بشكل خاص والمحاضرين – الذين أوضحوا للطلاب أهمية الرياضيات علميا ودينيا وأكاديميا – على جهودهم وتعاونهم في انجاح هذا اليوم وتألقه.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة