الإحتفال بعيد "المساخر" بمدرسة جسر على الوادي كفرقرع

تاريخ النشر: 27/02/13 | 1:00

نظمت ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي بقرية كفرقرع إحتفالاً بهيجاً بمناسبة عيد ” المساخر ” حيث تنكر الطلاب العرب واليهود في المدرسة بألبسة وقناعات تنكرية مختلفة وشاركوا بفعاليات متنوعة من خلال محطات تربوية, هادفة وترفيهية تضمنت فعالية الرسم على الوجه, تحضير اقنعة من مواد إستعمالية, العاب ورق ومسابقات بروح عيد المساخر عند الشعب اليهودي.

وقد شارك الطلاب العرب زملاءهم الطلاب اليهود بالاحتفال بالعيد واطّلعوا على ماهية العيد من تقاليد وعادات وانواع الألبسة التنكرية الدارجة بهذه المناسبة.

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة المربي د. حسن اغبارية قال: "هذه الفعالية من ضمن سلسلة الفعاليات السنوية في المدرسة ونحن نعمل على تنفيذ جميع الفعاليات التعليمية والتربوية في الاعياد الاسلامية وشهر رمضان المبارك والاعياد اليهودية، والفعاليات الابداعية حسب المواسم والتقاليد لدى الطلاب العرب اليهود, كل ذلك حسب تخطيط مسبق من اللجنة التربوية بالمدرسة".

‫5 تعليقات

  1. قمة المسخرة العرب يحتفلون مع اليهود بعيد المساخر والبارحة قامت مجموعة من الفتيات بالاعتدال على عربية مسلمة ونزع الحجاب عن راسها وانتم آريون أولادكم على المسخرة كل الاحترام لكم

  2. واي قيم تزرعون بهؤلاء الاطفال المساكين, سوف تسالون عن هذا يوم القيامه “وقفوهم انهم مسؤولون” حسبي الله ونعمه الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة