دعوة للمحامين بوادي عارة للمشاركة بالانتخابات للنقابة

تاريخ النشر: 12/06/15 | 20:06

دعا المحامي محمد غالب يحيى المرشح للمجلس القطري لنقابة المحامين الزملاء من المثلث ووادي عارة لأخذ دورهم الفعال والمشاركة في عملية التصويت في الانتخابات وأخذ دورهم في المجال.مشاركة كل محام في التصويت مهمة ومسؤولية استمرار لدورنا الرائد والمسؤول نحو مجتمعنا. وكما وتمنى النجاح والتوفيق لكافة المرشحين من كل القوائم المختلفة حسب قوله.
هذا ويتنافس في هذه الانتخابات كل من قائمة نزاهة المهنة وحقوق الانسان للواء حيفا ومرشحتها المحانية فاتن عقل وللمجلس القطري ومرشحها المحامي محمد غالب يحيى. قائمة شباب في اللواء ومرشحها المحامي صالح مرزوق وقائمة النقابة الجديدة ومرشحها المحامي رياض عليمي.ويتنافس على رئاسة النقابة المحامي دورون برزيلاي زالمحامي أفي نفيه.
وأضاف يحيى انه واجب على المحامين العمل على زيادة نسبة التصويت لزيادة التمثيل العربي في نقابة المحامين دعما للمحامي العربي والمجتمع بشكل عام حتى يتسنى انجاز مشاريع متعددة منها : اقامة مقر دائم لنقابة المحامين في المثلث ووادي عارة.دمج المحامين الشباب في مشروع توعية في المدارس ومنع العنف.زيادة فرص العمل.اقامة فرع للمساعدة القضائية. اقامة لجنة قضائية لجودة السلطة ولمتابعة لجان الحج والعمرة،ومشاريع مختلفة ونسأل الله ان يوفقنا واياكم.
unnamed (6)

‫2 تعليقات

  1. استاذ محمد انا اللي فهمتو انك استقلت من نزاهة المهنه مش مره واحده بل مرتين وذلك امام الجميع . وانك الان مش مرشح معهم . بعدين بدك انصوت لنزاهة المهنه ولا للقواءم الثانيه . مش فاهمين عليك .

  2. الدعوة تحمل في طياتها عمقًا وبعدًا وواجبًا إنسانيًا وأخلاقيًا , سددَ الله خطاكم وراعكم لما فيه من مصلحة ومنفعة لتعود على الجميع. بالنجاح لجميع المرشحين وكلنا أمل أن تجري الإنتحابات في جو أخوي وهادئ. بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة