ابتداء من اليوم يمكن طلب ادوية تستوجب وصفة طبية عبر موقع الانترنت

تاريخ النشر: 24/02/13 | 11:19

تطلق شبكة سوبر فارم خدمة Click-Pharm في كافة فروع الشبكة وعددها 184 وهذا على ضوء نجاح التجربة التي أجريت في السنة الاخيرة في 50 فرع. تتيح الخدمة الحديثة لكافة الزبائن طلب ادوية تستوجب وصفة طبية عبر موقع الانترنت التابع للشبكة، والتوجه الى استلامها في الوقت الذي يختارونه.

تم تطوير Click-Pharm من اجل زيادة نجاعة الخدمة الممنوحة في الصيدلية – توفير الوقت الذي يحضّر الصيدلي به الادوية المسجلة في الوصفة للزبون وكذلك الانتظار بالدور.

يدور الحديث حول نظام مريح وسهل الاستعمال : كل ما يجب على الزبون فعله هو دخول موقع الانترنت الخاص بسوبر فارم على العنوان www.super-pharm.co.il ادخال اسم صندوق المرضى، رقم الوصفة ورقم رخصة الطبيب (الظاهرة على الوصفة)، الفرع الذي يرغب باستلام الادوية منه وكذلك الساعة التي يرغب بالقدوم بها.

يتم تحويل التفاصيل مباشرة الى الصيدلية في الفرع المطلوب وهناك يتم تجهيز الادوية له. عندما يصل الزبون الى الفرع يُطلب منه تمرير بطاقة صندوق المرضى والتمتع بالأولوية في الحصول على الادوية في الصيدلية من الصيدلي.

كجزء من التحضيرات لنشر كليك فارم تم ايضا تركيب اجهزة تنظيم الادوار في كل فروع الشبكة واليوم اي زبون يرغب بالقدوم الى الصيدلية يُطلب منه اخذ رقم عند دخول الفرع.

نيتسان ليفي ، القائم بأعمال مدير عام سوبر فارم:"تتعهد سوبر فارم كشبكة رائدة بتحديث وتحسين متعة الشراء والخدمة في الفرع. نحن معتادون على فحص الخدمات التكنولوجية، التي تهدف من بين عدة امور الى تحسين متعة الزبون، وهذا قبل اطلاقها في كافة الفروع ونقوم بهذا عبر تجربتها في عدد مقلّص من الفروع التي توفر عليهم الوقت الثمين ".

وحسب اقوال ليفي ،"استثمرت سوبر فارم في عملية تطوير وتركيب نظام طلب الادوية حوالي 2 مليون شاقل والآن مع توسيع الخدمة استثمرت نحو مليون شاقل اضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة