محاضرة "أيقظ قواك الكامنة" لأهالي مدرسة الحوارنه كفرقرع

تاريخ النشر: 24/02/13 | 5:10

أعظم ما في الإنسان عقله الذي وهبه الله إياه ومنحه ليفكر وليبدع وليعمر الأرض كما طلب الله منه “واستعمركم فيها ”

ولكن عليك أن تفهم أن الفشل مهما كان ليس مستمر في الحياة ، ولكن عليك أن توقن بذلك فلا تجعل العالم أسوداً في حياتك كأنه انتهت الدنيا بسبب مشكلة ما ، فالفشل قد يستمر يوماً أو يومين أو شهراً أو أكثر .. ولابد أن يكون هناك في قدر الله تعالى الفرج وقد تشرق شمس الإبداع والقدرات في قلبك وكل ذلك مربوط بالأسباب ؛ لأنه في اليوم الفلاني إذا قمت بفعل كذا .. سيكون كذا .وكلما وجدت الأمور تأتي عكس ما تريد ، اعلم أن هذا بسبب قناعاتك وطريقة تفكيرك ، اعمل عكس ما تفعله وعكس ما أنت مقتنع به ، ستفاجأ بأن الأمور أصبحت كما تريد . حيث الآية الكريمة :

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم . قد تجد صعوبة وعدم راحة في البداية ، شيء طبيعي اصبر واصمد لتتكون دائرة ارتياح جديدة بالأفكاروالقناعات الجديدة .

لو استخدمنا أكثر من 20% من قدرات الدماغ لوصلنا إلى مرتبة العلماء .. ولكن كيف أوقظ هذه القوة ؟

تعرفنا على هذه القدرات من خلال المحاضرة القيمة "أيقظ القوة الكامنة التي بداخلك " التي دعت إليها إدارة مدرسة الحوارنه،

والتي ألقاها الدكتور بدر عثامنة يوم الخميس الموافق لتاريخ 14.2.2013 في المركز الجماهيري .

شكرت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي الأهالي على الاهتمام والحضور وقدمت الشكر الجزيل للسيد د. بدر عثامنة على تعاونه ودعمه.

كما وعبر الأهالي عن ارتياحهم ،رضاهم وسرورهم من المحاضرة وطلبوا استمرارية مثل هذه المشاريع المتميزة في المدرسة.

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية .على اختياركم لدكتور بدر عثامنه ،على الموضوع الشيق ،ونريد استمراريه، لانه الا ما بعرفك بجهلك ،ارجو التكثيف من هذة المحاضرات التي تفيد اولادنا، وانت كنز لمجتمعنا وبلدنا كفر قرع ،الى الامام يا دكتور بدر .

  2. نورت الشاشه يا ابو خليل يا احلى جار الف الف الف الف مبروك على تعينك نائب مدير مدرسة الحوارنه قدما والى الامام لان الرجل المناسب يجب ان يكون في المكان المناسب حتما .

  3. في احدئ المؤتمرات الصحفية للبوش وبوتين انهوا المؤتمر انيقتلوا مليون مسلم ودكتور اسنان .فاستغرب الصحغيون من ذلك .فقال احدهم ولماذا دكتور اسنان فهتف بوتين قاءلا لبوش الم اقل لك ان العرب ينسوا المليون ويركزوا علئ طبيب الاسنان …. وها نحن اليوم تركنا المهم وهو المحاضرة التي اقيمها جدا وكانت هادفة وممتعة .واطلب من الهيءة التدريسية المزيد من المحاضرات للدكتور بدر عثامنة ولك تقديري وشكري لك .والئ الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة