الحركة الاسلامية بالنقب تتحضر لشهر رمضان

تاريخ النشر: 11/06/15 | 18:08

نظمت الحركة الاسلامية في عرعرة النقب، فعاليات دعوية ضمن اسبوع الدعوة الى الله الذي تنظمه الحركة الاسلامية القطرية سنويا استقبالا لشهر رمضان الفضيل.وشملت الفعاليات عدد من المحاضرات للرجال، بالإضافة لمحاضرات للنساء قامت عليها حفيدات فاطمة الزهراء، الذراع الدعوي النسوي في الحركة الاسلامية عرعرة النقب.واستهل الاسبوع بمحاضرة في مسجد الهدى يوم الاحد للشيخ خالد الددا القاها في مسجد الهدى، وكانت تحت عنوان “المسؤولية” واثارها على المسلم.
كما كانت يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع محاضرة في مسجد الهدى للشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، تحت عنوان “تفويض الامر الى الله”، وقد طالت المحاضرة الايمانية العديد من الجوانب والنصائح.
ونظمت محاضرة يوم الاربعاء في مسجد حمزة للدكتور احمد اسدي، نالت اعجاب الحضور، حيث تطرق المحاضر الى العديد من الجوانب، التي تعود بالخير على الناس، في جميع الاوقات.
ويوم السبت القادم صلاة المغرب ستنظم محاضرة ايمانية في مسجد السلام، للشيخ علي الهواشلة.وشملت المحاضرات النسوية سبعة محاضرات مختلفة في مساجد وحارات القرية، قامت عليها حفيدات فاطمة الزهراء. وتم توزيع هدايا خلال الاسبوع دعاء السفر للسيارات، والاربعين النووية، وهدايا اخرى، كما تم الاعلان عن مسابقة رمضان لحفظ القران وجوائزها، وكانت الجائزة الكبرى لمن يحفظ سورة البقرة، عبارة عن عمرة.
الشيخ محمد ابو شلظم مسؤول الحركة الاسلامية في عرعرة النقب قال، حول فعاليات الاسبوع:” الحمد لله يتم سنويا مضاعفة العمل لتهيئة الناس للشهر الفضيل، والفعاليات لها اهميتها، وهذه فعاليات زيادة على الفعاليات العامة التي نقوم بها، كما يوجد برنامج عام خلال شهر رمضان، ونناشد الجميع المشاركة فيه”.

IMG_7349

IMG_7350

IMG_7358

IMG_7425

IMG_7437

IMG_7443

IMG_7564

IMG_7567

IMG_7569

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة