المستقبل كفرقرع الأولى قطريا بإستحداث منتج محلي

تاريخ النشر: 12/06/15 | 9:35

حصلت مدرسة المستقبل الابتدائية على المركز الاول قطريا من بين مئات المدارس المشاركة العربية واليهودية في مسابقة استحداث منتج محلي عن طريق شركة اوديوسيستم (כחול לבן) في مدينة ريشون لتسيون، حيث انتجت مجموعة من الطلاب منتجين ابهر الجميع والحضور من حيث التفكير والحاجة الملحة لحل مشاكل حياتية يومية.
لقد انتجوا الطلاب جهاز مرفق للدراجة الهوائية عبارة عن شاحن عن طريق الطاقة الشمسية عن طريق خلية شمسية يعمل عن طريق الطاقة الشمسية والضوء نهاراً ويشحن عن طريق الدينامو والحركة ليلاً. والمنتج الثاني كان عبارة عن اشارة ضوئية بديلة تحل محل الاشارة الضوئية الحالية.
المنتجات ابهرت لجنة الحكم التي اشارت على التقنية العالية للمنتجات وبالتالي اعطت اعلى علامة لمدرسة المستقبل لتفوز بالمركز الاول على مستوى الدولة.
وقد اثنى وزير الاقتصاد اريية درعي على مستوى اداء طلاب مدرسة المستقبل من خلال عرض منتوجهم مقدم لهم التهاني والنجاح في مسيرة تعليمية.
وقد رافق الطلاب المشاركين طيلة ايام البطولة المربي هشام ابوحسين الذي شارك الطلاب منذ بداية العمل حتى عرض المنتج في المعرض والمؤتمر الذي اقيم في مدينة ريشون لتسيون.
المربية منتهى عيسى مصاروة مديرة المدرسة قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلاب المشاركين على تمثيلهم المشرف وعلى انجازهم الكبير كما وقدمت شكرها للمربي هشام ابو حسين على مرافقته الطلاب، وشكرت الاستاذ دواس ضعيف على ارشاد الطلاب بالدورة، والتقني كرم قشقوش والتقني محمد هيكل بمساندة الطلاب وتقديم التوجيه لهم.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه القلبية لمدرسة المستقبل على هذا الانجاز الكبير مقدم الشكر والتقدير للطلاب المشاركين ولادارة المدرسة متمثلة بالمديرة منتهى مصاروة ولجميع الطاقم المرافق متمنيا المزيد من الانجازات والنجاحات لمدرسة المستقبل كفرقرع.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

‫29 تعليقات

  1. منور الشاشة يا كرم يا رائع .
    أقدم تحية مباركة لجميع الطلاب المشاركين. ادارة المدرسة والمربي هشام ابو حسين على مرافقته الطلاب، كل الأحترام والى الامام.

  2. ياي بكا احلى يوم بحياتي كيفنا كثر كثير وطبعا فخورين بحالنا

  3. منور الشاشة يا كرم يا رائع.
    اقدم تحية مباركة لجميع الطلاب المشاركين ولادارة المدرسة متمثلة بالمديرة منتهى مصاروة ,على انجازهم الكبير , وشكر خاص للمربي هشام ابو حسين على مرافقته الطلاب. كل الاحترام والى الامام..

  4. كل الاحترام عمل رائع قدماً والى الإمام من زرع حصد ومن علمني حرفا صرت له عبدا كل الاحترام والتقدير لك يا معلمي تميزتم وتالقتم يا اطفالنا

  5. كل الاحترام لمدرسة المستقبل والمديره وطاقم معلمون على مجهودهم

  6. الف مبرووووك النجاح كل الاحترام للطلاب الفائزين واخص براءه قدماً نحو النجاح والى الامام

  7. كل الاحترام. تستحقون كل التقدير اتمنى لكم مزيدا من التقدم والنجاح. والتالق

  8. احلى ايهم محمد هيكل. كل الاحترام للمدرسة والمربي على دعمهم للطلاب

  9. الف مبروك لمدرسة وطاقم المستقبل .ابدعتم انه لفخر عظيم لقرية كفر قرع ومزيداً من التقدم والتميز

  10. الف مبروك للمدرسه والبلد وخاصه الطالب كرم مصاروه على الفكره والتنفيذ

  11. كان من احلى ايام حياتي ، انا بحب اشكر المديرة منتهى مصاروة ، المربي هشام ابو حسين ، الاستاذ دواس ضعيف ، المعلمة رفيقة مدلج ، كل الشكر على مساعدتهم ودعمهم لنا ،، وأحب ان اشكر طلاب المبادرات على ما بذلوه من جهد للفوز بالمركز الاول على صعيد الدولة ، مدرستي العزيزة قدمت السنة افضل ما عندها واليوم هي من افضل مدارس الوسط العربي ، وكم افتخر باني من هذه المدرسة ، وكم ساحزن لفراقك يا مدرستي الحبيبة !

  12. الف مبروك للمدرسه والطلاب وخاصه الطالب كرم مصاروه على المجهود وسكر خاص للمعلمه رفيقه

  13. احب ان اشكر مديرة المدرسة منتهى مصاروة ، المربي هشام ابو حسين ، الاستاذ دواس ضعيف والمعلمة رفيقة مدلج كل الشكر على دعمهم وتشجيعهم الكبير لنا ، مدرسة المستقبل متالقة بشكل مميز هذه السنة ، فالفوز بالمركز الاول على الصعيد الدولي ليس بالامر السهل ، وما كنا لننجح بدون عمل وجهد طلاب المبادرات وكل الاحترام لهم ، كما انني استمتعت كثيراً في ريشون ليتسيون وكانت فرحتنا عظيمة عندما اعلنوا اسم اختراعنا للمرتبة الاولى ، وساشتاق لك كثيراً مدرستي الغالية واعدك بانني لن انساك .

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نتقدم بالشكر الجزيل للهيئة التدريسية. في مدرسة. المستقبل. واخص بالذكر السيدة منتهى مديرة.المدرسة. والاستاذ هشام. على. ما يبذلونه
    من جهود في سبيل العلم. وتطوير قدرات ابناءنا. وتخريج قادة. ناجحين
    نحن فخورين بطلابنا. المبدعين.
    جزاكم.الله خيرا

  15. كل الاحترام والتقدير على هذا الانجاز..وتحية ليامن حسام مصاروه الطالب المبدع دائما فهو كثير الانجاز وكبير في تواضعه

  16. الف الف مبروك للطالب المبدع كرم حسام مصاروره على الفكره والتنفيذ الاكثر من رائع. دمت ذخرا وفخرا لعائلتك ولمدرستك ولبلدك. كل الاحترام والتقدير

  17. كل الاحترام لكرم حسام دمت فخرا لمدرستك وبلدك والى الامام وخاصة نشكر المعلمه رفيقه على دعمها

  18. ان الفضل يعود الى كرم مصاروه لانه هو الذي قام باختراع شاحن من الدراجة الهوا… وسهر الليالي لانجازه ولقد دمت فخرا للمجتمع يا كرم مصاروه

  19. ان الافضل الاول للمكانيكين كرم كركوش ومحمد هيكل كرم ساعد على بناء الرمزور ومحمد على الفكرة واعطائهم الاشياء الضرورية ولا احد يشكرهم

  20. شكر للمشاركين سمر وبرائة وحلا ولين وللطلاب كرم مصاروة وكرم يحيى والطالب ايهم هيكل وشكر خاص للمربي الاستاد هشام ابو حسين والمديرة منتهى مصاروة على دعمهم وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة