المنتدي النسائي عارة عرعرة يختتم دورة جديدة

تاريخ النشر: 11/06/15 | 16:58

وحدة النهوض بمكانة المرأة /المجلس المحلي عارة عرعرة ومركز إنجاز -المركز المهني لتطوير الحكم المخلي للسلطات المحلية العربية قاما بتخريج دورة “النساء وميزانيات السلطات المحلية العربية” للمجموعة بالمنتدي النسائي عارة عرعرة.
وفي حديث مع السيدة انهار مصاروه مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة قال: اشكر المحاضرة صفاء اغبارية على تفانيها في مرافقة المحموعة واثرائها من حيث المضامين واعطاء المهارات لمستوى عالي جدا. واشكر الاستاذة جومان مزاوي على المهنيه في ادارة المشروع والمرافقة والمساهمة في بناء التعاون الفعال والمثمر.
المنتدى سيبادر لاقامة عدة مشاريع تطورية واهمها مشروع عارة عرعرة بلدة خضراء لذلك شاركنا في اللقاء الاستاذ زياد يونس مدير وحدة البيئة واستمع للاقتراحات والمشاريع التي سيتم التعاون والعمل عليها. ولقد ابدى استعداده للمساعدة والمساهمة في نشر الوعي لاهمية المحافظة على البيئة. كذلك تم طرح مشروع جمع القناني الفارغة في شهر رمضان وتجميعها في مكان مخصص لذلك بغية استعمالها لاحقا بشكل فني وكذلك لنشر الوعي لأهمية فصل المخلفات البلاستيكية عن المخلفات العضوية. الاستاذ زيارة سيتكفل بمنح المنتدى الاكياس لجمع القناني وتخصيص نقاط جمع لها ونقلها في سيارات لمكان مخصص لذلك. انتهى اللقاء في حفل توزيع الشهادات بأجواء ملؤها الفرح والتفاؤل.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة