أيسر تطلق أول جهاز عرض ضوئي ليد في العالم

تاريخ النشر: 15/06/15 | 8:58

عززت مؤخراً شركة أيسر سلسلة منتجاتها المتنوعة من أجهزة العرض الضوئي.
وذلك بطرحها في الأسواق ثلاثة أجهزة جديدة ضمن هذه الفئة، وهي الجهاز K138ST الذي يعد أول جهاز عرض ضوئي LED في العالم مزود بجهاز استشعار ذكي للإنارة المحيطة، وجهاز U5320W الذي يتميز بمدى إسقاط قصير جداً، وجهاز P5515 عالي الوضوح Full HD بدقة 1080 بكسل الذي يدعم تقنية تصحيح الانحراف الرأسي والأفقي لتشوه الصورة.

السينما معكم أينما ذهبتم – جهاز العرض الضوئي K138ST من أيسر
يتميز بقدرته على عرض صورة بقياس 100 بوصة من على بعد 1.7 متر فقط عن سطح الإسقاط، فقد زود جهاز العرض الضوئي K138ST من أيسر بمدى إسقاط قصير بفضل تقنية الإسقاط LED، كما زود بكافة المزايا الترفيهية الأساسية لتوفير أفضل تجارب السينما في إي مكان. أما حجم هذا الجهاز الجديد فهو أصغر من ورقة بقياس A4 أو بحجم ورقة الرسائل، ويزن 0.75 كغ (1.7 باوند) فقط، كما أن الجهاز K138ST مزود بتقنية الصوت DTS المتطورة، التي تتيح إمكانية استخدامه بسهولة في أي مكان دون الحاجة لاصطحاب مكبرات صوت إضافية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز K138ST هو أول جهاز عرض ضوئي LED في العالم مزود بجهاز استشعار ذكي LumiSense+ من أيسر للإنارة المحيطة، ما يتيح إمكانية تحسين سطوع الصورة ودرجة تشبع اللون وفقاً لظروف الإنارة المحيطة. لذا، سنحصل من خلال هذا الجهاز على صورة حيوية نابضة بالحياة، في حين تتيح تقنية البلوتوث Bluetooth المدمجة بالجهاز القدرة على الاتصال لاسلكياً مع مكبرات الصوت القريبة أو نظام المسرح المنزلي المجهز بتقنية البلوتوث Bluetooth.

أكبر صورة ممكنة عن قرب – جهاز العرض الضوئي U5320W من أيسر
يتميز الجهاز U5320W بمدى إسقاطه القصير جداً، حيث بالإمكان وضعه على بعد 23 سم (9.1 بوصة) عن سطح الإسقاط، وبالقدرة على عرض صور بقياس يصل إلى 100 بوصة على بعد 80 سم (31 بوصة)، ما يوفر أكبر قدر من المرونة ضمن الفراغ، كما يقوم الجهاز بإزالة كافة الصور المنعكسة، ما يعزز من راحة المشاهدة المطلوبة بشكل كبير في الفصول الدراسية. ويبلغ سطوع عرض الجهاز 3,000 شمعة من نوع WXGA، ما يوفر متعة مشاهدة صور عالية الوضوح وحيوية، في حين يوفر مكبري الصوت (الذي تبغ شدة كل منهما 10 واط) تجربة صوت قوية. وعند استخدامه مع القلم الرقمي SmartPen II من أيسر، يصبح جهاز U5320W مثالياً لبيئة الفصول الدراسية، فهو يسمح لمستخدمين اثنين الكتابة على الشاشة من مسافة تصل إلى 32 قدماً، كما أنه يعمل كجهاز للتحكم عن بعد من أجل تشجيع منهجية التعلم التفاعلي.

صور فائقة الوضوح في أي غرفة – جهاز العرض الضوئي P5515 من أيسر
يستطيع هذا الجهاز عرض صور عالية الدقة 1080 بكسل والوضوح Full HD يصل سطوعها إلى 4,000 شمعة، فجهاز العرض الضوئي P5515 يقدم تجربة مشاهدة واضحة حتى في بيئات الإنارة الساطعة ومن مسافات بعيدة عن الشاشة، ما يجعله الخيار المثالي لغرف الاجتماعات متوسطة الحجم. كما أن الجهاز بمكبري صوت (تبغ شدة كل منهما 10 وات) لتأمين تجربة صوت قوية دون الحاجة

لمكبرات صوت خارجية. ويتميز جهاز P5515 بمرونة عالية مع كافة وضعيات التثبيت المتنوعة، فهو يدعم تقنية تصحيح الانحراف الرأسي والأفقي لتشوه الصورة، والتي تصل حتى 30 درجة، كما أنه يدعم 4 زوايا تصحيح، ما يتيح للمستخدمين إمكانية ضبط التشويش من أي زاوية، حتى يصبح بالإمكان إسقاط الصور على الأسطح المائلة أو غير المتماثلة.
الأسعار والتوافرية
سيتم طرح أجهزة العرض الضوئي K138ST، وU5320W، وP5515 من أيسر في أسواق المنطقة خلال الربع الرابع للعام 2015.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة