مكافحة الكحول والمخدرات بالاعدادية “ج” الطيرة

تاريخ النشر: 09/06/15 | 15:24

تحت رعاية بلدية الطيرة برئاسة المحامي مأمون عبد الحي وبسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول وبإشراف همت حاج يحي المرشدة القطرية لموضوع مكافحة المخدرات والكحول في وزارة التربيه والتعليم. اقيمت يوم أمس المجموعة الثانية من سلسلة المحاضرات في المدرسة الاعداديه “ج” بإدارة وحيد خاسكيه.
تمت دعوة المُحاضر ايهاب يحيى الذي مرر مجموعة محاضرات حول موضوع اضرار شرب الكحول وتعاطي المخدرات وخاصة مخدرات الاكشاك التي تضم “المستر نايس” ومشتقاته، متطرقا من خلال محاضرته لكيفية الابتعاد عنها وعن اصحاب السوء.
ولم يضع جانبا مخاطر تدخين السجائر والنرجيلة كونها اول طرق انزلاق الشبيبة لتعاطي المخدرات، والتي تجتاح مجتمعنا في الاونة الاخيرة متداولين المعلومات الخاطئة حولها.
بسمة دعاس، السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة :”ان المعلومات المغلوطة المتداولة في مجتمعنا حول افة المخدرات والكحول تؤدي بالكثير من ابنائنا بالتعاطي بهدف التجربة او كوسيلة لتخطي العقبات التي تواجههم غير مدركون لمدى تاثيرها على صحتهم وعلى بقية مسيرة الحياة فمن واجبنا ان نعطيهم الادوات والمعلومات الصحيحة ليختاروا الافضل من اجلهم”.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة