تألق المدرسة الشامل اورط ساجور باليوم الرياضي

تاريخ النشر: 09/06/15 | 13:41

في اجواء من الهمة والنشاط، نظمت مدرسة اورط ساجور الشاملة وبدعم من المجلس المحلي ورئيسه رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية جبر حمود وباشتراك سميرة ابراهيم منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في ساجور، مهرجانا رياضيا مميزا في مركز كرة المضرب في القرية. حيث افتتح اليوم الرياضي بمسار مشي من المدرسة حتى مركز كرة المضرب حيث وضعت المدرسة عنوان الصحة هدفا مركزيا تختتم به السنة الدراسية.
قدمت سميرة ابراهيم في هذا اليوم المميز برنامج فريد من نوعه لزيادة التوعية تحت شعار “نعم للرياضة لا للكحول والمخدرات “، لقد مررت المدربة روحيه نبواني “أساليب السير النوردية” ولأول مرة في مدرسة في الوسط العربي حيث اشترك في الفعالية الطلاب والمعلمين. كذلك قامت المعلمات بإقامة اكشاك حضروا بها تغذية صحية من الفاكهة والخضار.
وقد أشرف على تنظيم اليوم الرياضي طاقم التربية البدنية بالمدرسة وبالتعاون مع مجلس طلاب المدرسة ومركزي التربية الاجتماعية حيث كان البرنامج حافلا بالفعاليات والمحطات المتنوعة والجديدة بمشاركة جميع الصفوف، المربين والمعلمين وشملت على ستة محطات قامت بأدائها شركة “سويتش اكتيف”، وشمل العرض عدة فعاليات شيقة ومحطات لياقه بدنية ترفيهية تنقل بينها الطلاب على أنغام الموسيقى بروح التنافس والتآخي.
وقد شهد اليوم الرياضي هذا العام، كما في كل عام تنظيما مميزا أضاف حماسا لدى المشاركين، عبروا من خلاله عن مدى فرحهم بمثل هذه البرامج اللامنهجية التي من شأنها توفير أجواء دراسية مريحة.
اختتم هذا اليوم بكلمة شكر وتقدير من قبل مدير المدرسة ناظم ظاهر وإدارة المدرسة القاها بالنيابة عنه نبيل ابراهيم حيث شكر فيها كل القائمين على انجاح هذا اليوم وقد شكر بشكر خاص المجلس المحلي ورئيسه الذي تبرع بجميع نفقات هذا اليوم ايمانا منه بدعم التربية والفعاليات اللامنهجية في القرية.
سميرة ابراهيم، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في ساجور:” نحن نكافح افة المخدرات والكحول لاجئين لكافة البرامج التي تشغل ابنائنا وتقيهم من فخ الادمان” وأضافت شاكرة لكافة الجهات التي عملت من اجل انجاح اليوم الرياضي.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة