افتتاح صالون "ملك للصبية والمرأة العصرية" في كفرقرع

تاريخ النشر: 02/05/10 | 4:32

يوم امس السبت افتتح في مركز القرية صالون “ملك للصبية والمرأة العصرية”  لصاحبتة لبنى سمير مصاروة من كفرقرع. لفيف  من الناس حضروا احتفال الافتتاحية وباركوا لصاحبة الصالون لبنى مصاروة وتمنوا لها التوفيق والنجاح. اليكم بعض الصور من عدسة موقع بقجة.

( لارسال مواد وصور لموقع بقجة – عنواننا [email protected] )

تصوير امير ابو فنه 0524378686

‫14 تعليقات

  1. الف الف الف الف مبرووك يا لبنى والله زمان ما شوفتك عاملي مشروع من وراي..الله يوفقك

  2. مبروك وبالتوفيق. بس يا بقجة وين بيجي المحل ؟؟شكله حلو ومرتب بس يا ريت تكتبوا وين محله يقع بالزبط لانه البلد كبيرة وصعب نعرف العنوان وانا بدي اعمل شعري كمان شو تخصصات الصالون غير ترتيب الشعر.؟؟؟؟

  3. المشاريع التجارية مهمة جدا لتطور البلد وانفتاحها وخاصة اذا كان بادارة امراة او صبية وعلينا تشجيع النساء على العمل فالوضع بحاجة الى مساعدة من الطرفين لمصلحة العيلة.
    لكن السؤال لمذا كثرت الصالونات في السنة الاخيرة بالبلد؟؟هل الشغل فيهن زاد؟؟وهل الاسعار فيها مقبولة وفيها منافسة ام ان كل الصالونات متشابهه باسعارها الغالية؟؟؟لذلك ارجو من التي تفتح صالون جديد انه تعمل اسعار رخيصة وتعلن عنها عشان تصير منافسة .

  4. اخت نبيله رقم 3 :علينا تشجيع النساء على العمل في البيت اولا ,اي تربية الاولاد تربيه صحيحه ذات خلق وقيم,لان وضع التربيه اليوم سيء للغايه,واما بالنسبه للوضع المادي ,فالرزق على الله وليست على العبد ان كان رجل او امراة ولكل منهم وظيفته (ليس عبثاً قيل المراه عمود الدار)

  5. حتى الان لم تجاوبوا اين يقع الصالون؟؟انا ايضا اريد ان اعرف مكانه حتى استفيد من خدماته ؟خاصة اذا كان اسعارة جيدة.
    ارجو ان تجاوبونا

  6. قبل يومين دورت على الصالون ميشان اقص شعري واعمل فين بس ما القيتوش. امين مزبط المحل من الصور وين محله

  7. انا لا افهم شيئا !! ماذا حدث للامة الاسلامية !؟ لقد قرات المنشور الذي وزع بصدد هذا الصالون , لا حرج في تزين النساء فلقد حث ديننا على تزين وتجمل المراة لزوجها ولا باس ان ذهبت الى صالون تجميل ولكن ذكر في المنشور “تنسيق الحواجب” يا اختي , ان النامصة ملعونة واللعن هو الطرد من رحمة الله اويرضيك هذا ؟!!! اخواتي , ايضا المتنمصات ملعونات وولاسف جميع الفتيات والنساء يتجاهلن قضية النمص ونتف الحواجب وما يصاحبها من غضب الله .
    ابحثن في هذا الموضوع ولا تجعلنه طي النسيان
    هداكن الله ..

  8. شو هايدا يا نسوان ما بكفيكم اولادكم.. يلي بدها تتشاطر تتشاطر في تربية اولادها, ما بدي تزعلو مني بس هايدا راي الدين الاسلامي
    الى رقم ثمانية ما بدي مجاملتك

  9. لا حول الله يا ربي الف مبروك لاصحاب الصالون ام سامر اذا بدك
    اوخدك على الصالون انا مستعده بس قولي جد والله تحياااتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة