تكريم المربيات في واحة الصحراء ببئر السبع

تاريخ النشر: 06/06/15 | 22:15

اقيم هذا الاسبوع في قاعة “بيانكا” في بئر السبع حفل لتكريم مربيات البساتين ورياض الاطفال ومساعداتهن بحضور ادارة المجلس ورئيس المجلس السيد رحميم يونا، المدير العام السيد سليمان ابن حميد ومفتشة البساتين في وزارة المعارف السيدة سميرة البدور ومدير سلطة الامان على الطرق تسفيكا في الجنوب.
وقد القى السيد علي الغنامي مدير قسم الطفولة المبكرة في بداية عرافته لحفل التكريم كلمة اثنى فيها على الجهد المتواصل الذي بذلنهن المعلمات في البساتين ومساعدات المعلمات وخص بالذكر مديرات العناقيد في قرى واحة الصحراء.
كما بيًن في كلمته اهمية دمج موضوع المحافظة على البيئة في برنامج التعليم للبساتين من اجل ترسيخ قيم النظافة لدى الاطفال منذ الصغر. كما تحدث السيد رحميم يونا رئيس المجلس الاقليمي واحة الصحراء، حيث اكد في كلمته ان المجلس يولي التعليم في الجيل المبكر اهمية كبرى، واثنى بدوره على الجهد المبارك الذي يقوم به مدير القسم السيد علي الغنامي بالتعاون مع مفتشة وزارة التربية والتعليم السيدة سميرة البدور.كما والقى ابراهيم الهواشلة مدير قسم السفريات في مجلس واحة الصحراء كلمة اكد فيها على اهمية الحفاظ على سلامة الاطفال من والى البيت، مشيرا الى المسؤولية الكبيرة التي تقوم بها مربيات البساتين ورياض الاطفال.
وتحدث كذلك مهندس المجلس السيد محمد ابو قرينات حيث تطرق الى العمل على تهيئة المباني الثابتة في المستقبل القريب لتمكين الطلاب من بيئة تعليمية مناسبة تساعد في النهوض بالتعليم في كافة قرى واحة الصحراء.
وخلال حفل التكريم قدمت المربية اماني العطاونة الهدايا التكريمية على البذل والعطاء خلال العام الدراسي لكل من مدير قسم الطفولة المبكرة السيد علي الغنامي ومفتشة الوزارة للجيل الغض سميرة ابو بدر. ثم قام مدير عام المجلس السيد سلمان ابن حميد بتقديم الجائزة لرئيس المجلس السيد رحميم يونا لما فيها من رمز للتعاون بين ادارة المجلس والتعامل الثنائي الذي يعتمد على حب العطاء والعمل الجماعي المشترك.
drrf (3)

drrf (5)

drrf (6)

drrf (7)

drrf (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة