شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية ترسم في عارة

تاريخ النشر: 18/02/13 | 2:44

وسط أجواء العمل والتغييرات التي تقوم بها مدرسة عارة ( ب ) على واجهة المدرسة واعمال الصيانة , شاركت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا ادارة المدرسة ولجنة الآباء بهذه الأعمال من خلال نشاط رسم داخل المدرسة .

حيث انطلقت المبادرة الفحماوية منذ ساعات الصباح لتنظيم نشاط رسم في مداخل المدرسة وقاموا برسم عدة رسومات ذات ايحاءات تعليمية ولمناظر طبيعية . وقد تواجد في هذا اليوم طاقم المدرسة متمثلاً بمدير المدرسة الأستاذ رئبال كبها , ومندوبون عن لجنة الآباء والذين تواجدوا منذ صبيحة يوم الجمعة وحتى ساعات المساء وهم : أمجد يونس , خليل سيف , نسيم ابو واصل ومحمد قدري يونس , الذي اقاموا الأعمال اللازمة من اعمال صيانة وطلاء لخلق بيئة تعليمية جميلة يتمتع بها الطلاب .

ورافق المتطوعون مدير المبادرة الاستاذ طارق بكر جبارين الذي قدم تقديره لادارة المدرسة ولجنة الاباء : " لقد اعتدنا ان نستقبل الشكر بعد قيامنا بأعمالنا التطوعية , ولكن ما رأيناه في مدرسة عارة جعلني انا شخصياً اقدم شكري وتقديري لمدير المدرسة الاستاذ رئبال كبها ولجنة الاباء الذين رأيتهم يعملوا بكل جد بأنفسهم , وهذا ان دل فانما يدل على جوانب ايجابية داخل بيئة المدرسة , وأشكرهم ايضا على حسن الاستقبال والضيافة الجيدة والتضييفات المستمرة خلال النهار " . كما وجه كلمة لمتطوعي المبادرة في هذا السياق : " كما لا انسى زملائي أعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا والذين ما زالوا يكتبون تاريخاً جديداً بأناملهم الصغيرة البسيطة , فأنتم وبكل فخر عنواناً للتطوع وللرقي والتفكير الواعي المتقدم " . وختاماً لهذا النشاط توجه مندوبون عن ادارة المدرسة متمثلا ً بالمدير رئبال كبها مقدمين شكرهم وتقديرهم لهذا العمل التي قامت به مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة