إجتماع إنتخابي بأم الفحم لنقابة المحامين

تاريخ النشر: 13/06/15 | 17:40

التقى عصر الجمعة في مدينة ام الفحم رئيس نقابة المحامين في البلاد المحامي دورون برزيلاي بنخبة كبيرة من المحامي والمحاميات من المنطقة، ضمن لقاء دعت اليه قائمة المحامين الشباب في لواء حيفا برئاسة المحامي الشاب صالح مرزوق، والمحامي قصي غنايم المرشح للمجلس القطري لنقابة المحامين ضم قائمة “نقابتنا”، الذين لبوا الدعوة واعربوا عن دعمهم وتأييدهم لقائمة المحامين الشباب للجنة لواء حيفا، وللمحامي دورون برزيلاي لرئاسة نقابة المحامين، وللمحامي برنرد الفاسي لرئاسة لواء حيفا، وللمحامي قصي غنايم للمجلس القطري لنقابة المحامين، في انتخابات نقابة المحامين المرتقبة.
افتتح اللقاء المحامي صالح مرزوق فرحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، واعرب عن شعوره بالمسؤولية العظمى اتجاه كافة المحامين العرب في لواء حيفا، وخاصة الشباب والجيل الصاعد منهم. وقال المحامي صالح مرزوق بكلمته: “تأسست قائمة المحامين الشباب بناءا على توجهات عديده من قبل المحامين الشباب الذين اعربوا عن استيائهم من تقصير القوائم العربية الاخرى، الممثلة منذ سنوات طويلة في نقابة المحامين، وعن عدم اهتمامها بكل ما يخص المحامين العرب وخاصة الشباب منهم، حيث وضعت جل اهتمامها بالقضايا السياسية العامة البعيدة عن مركز احداث واهتمام المحامي العربي وعن الصعوبات اليومية التي يعاني منها بحياته العملية والمهنية”.
والقى المحامي قصي غنايم كلمة اعرب من خلالها عن دعمه وتأييده لقائمة المحامين الشباب ودعى الحضور للوقوف الى جانبهم ولالتفاف حولهم والتصويت للقائمة المحامين الشباب في الانتخابات القريبة لنقابة المحامين المزمع عقدها يوم 2016/06/16. كما واعرب المحامي قصي غنايم بكلمته رفضه الشديد واستيائه من محاولات بعض من يقفوا من وراء القوائم التي تدعي العراقة، كما اسماها، ومحاولاتهم البائسة الزج بمجرى الانتخابات لنقابة المحامين في المجرى السياسي الشائك في البلاد، من خلال نعت رئيس النقابة بانه يميني متطرف، بعكس الواقع، بينما تنادي هي اليوم بدعم احد المرشحين المعروف بآرائه، مواقفه وتصريحاته اليمينية المتطرفة داخل وخارج جلسات اللجنة المركزية والمجلس القطري للنقابة.
واستعرض المحامي دورون برزيلاي خلال اللقاء الاعمال التي قام بها والانجازات التي تم تحقيقها خلال فترة رئاسته لنقابة المحامين، حيث اختتم المحامي صالح مرزوق اللقاء بكلمة شكر للحضور على دعمهم وتأييدهم لإخوانهم المحامين الشباب، معرباً عن تأييده ودعمه للقائمة ولرئيس النقابة المحامي دورون برزيلاي والمحامي برنرد الفاسي والمحامي قصي غنايم، كما ونشكر المحامي مؤيد كبها على استضافته للإجتماع.

04

06

07

10

11

14

15

18

19

22

23

25

27

29

30

31

33

36

38

40

42

44

45

46

49

52

53

‫5 تعليقات

  1. هذا الاجتماع قديم ، بكل الاحوال ليش بقولو انو برزالي بيساويش اشي للعرب ، هذو قاعد مع عرب وبشرب قهوه مع عرب ، صح ما شغل ولا عربي بالنقابه لا لما كان راءيس لواء تل ابيب ، ولا لما كان راءيس النقابه ، بس هذا الاشي مش مهم المهم انو بحب القهوه العربيه واخرتو بساوي اشي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة