كفرقرع: "الحب وحدود العلاقة بين الشاب والفتاة" بمدرسة السلام

تاريخ النشر: 17/02/13 | 22:33

قامت مدرسة السلام الاعدادية في كفر قرع باستضافة الشيخ عماد يونس من خلال "مشروع جيل المراهقة" المخطط على يد المستشارة التربوية وصال غنايم، وقد أثرى الشيخ عماد طلاب طبقة التواسع باسلوبه الشيق والقريب من جيلهم بموضوع الحب في الاسلام وحدود الصداقة ما بين الشاب والفتاة في هذا الجيل. تحدث الشيخ عماد عن أهمية الحب للانسان وعن عدم تحريم الحب في الاسلام مقتبسا احاديثا وقصص من السيرة النبوية وشرح الضوابط الواجب على الطالب اخذها عند التعامل مع الجنس الاخر, كما وقام بتشجيع الطلاب على العلم والمثابرة وعلى حفظ الله في الصغر كي يحفظهم الله في الكبر.

أشارت المستشارة وصال غنايم إلى أهمية توعية الطلاب عن كل ما يتعلق بجيل المراهقة والتغييرات التي تحصل بهذا الجيل بما فيها التغييرات العاطفية، وعن أهمية التحدث مع الطلاب في هذه المواضيع العاطفية كي يتم وضعها في نصابها الصحيح, كما وأفادت بأن العمل المشترك بين مدرسة السلام والشيخ عماد يونس مستمر من خلال سلسلة محاضرات محوسبة مع طلاب المدرسة.

وقد أشار مدير المدرسة الأستاذ زهير غاوي إلى أهمية مشروع جيل المراهقة لشريحة طلاب الإعدادية وأكد على أهمية ربط الدين بالحياة، كما وعبر عن تقديره وشكره على تطوع الشيخ عماد في المدرسة. وبذلك قامت مركزة طبقة التواسع المربية سلافة غرة بالتركيز على ضرورة هذا الموضوع لطلابها وعلى أسلوب الشيخ الشيق الذي نال إعجاب الطلاب وأسعدهم.

‫7 تعليقات

  1. المدرسة الي مديرها الدكتور زهير غاوي ما تخافو عليها الطلاب برعاية الله وبعدها برعاتة الله يحماة ويفقة

  2. كانت محاضرة حلوة كثير ومفيدة شكرا مستشارة انت دايما بتساعدينا وانا بحبك كثير

  3. نشكر المعلمه زهور عثامنه على هذه الفعاليات الرائعه والله انك أحلى وأحن وأطيب معلمه بالكون شكراً عكل شئ معلمتي بحبكة كتييير”وصورتك بجنيين”:$!!

  4. شكرا لطاقم المدرسه… الذي مسؤول عنا نحن الطلاب وخاصه المدير الذي يريد لنا توعيه نحو دينا جزاك الله خير ونشكر الفضيله المستشاره كل الاحترام وتقدير لها على هده الفعاليه….. وتستحقين اكتر من ذلك

  5. اه والله انك صادق احلى معلمه وعنجد شكراً معلمتي زهور عهيك فعاليات بتجنين زييك:$!!:** طالبه من بنات صفك

  6. كل الاحترام لمدرسة السلام على مثل هيك محاضرات لان اولادنا بحاجه الى توعيه خاصة في جيل المراهقه نشكر مدير المدرسه الاستاد زهير غاوي على التعاون مع الاستاد عماد يونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة