الإحتفال بإفتتاح محلات “مواسم” في كفرقرع

تاريخ النشر: 05/06/15 | 23:06

تم بعون الله وتوفيقه عصر يوم الخميس افتتاح “مواسم” في كفر قرع الشارع الرئيسي وذلك بمشاركة جماهير غفيرة من اهل قرية كفر قرع والقرى المجاورة حيث عبر المشاركون عن بهجتهم لما رأوا من رقي وشمول وعرض مميز للبضائع .
تقدم مواسم خدماتها في مجالات عديدة كالقهوة والشوكولاته والبهارات والمكسرات والمجففات والمواد الغذائية الطبيعية . تعمل مواسم كل ايام الاسبوع ما بين الساعة العاشرة صباحا والعاشرة ليلا وذلك لتفتح مجال التسوق امام كل ابناء مجتمعنا , كل حسب ظروف عمله وامكانياته .
يقوم على ادارة مواسم نايف محمد مصالحة الذي عبر عن شكره وامتنانه لجمهور المهنئين والمشاركين وتمنى للجميع سنة مباركة ووعد ان تكون مواسم في الطليعة لتقدم دائما ما هو جديد وبمستوى راق جدا .
جاءت مواسم لتخدم اهل بلدتنا كفر قرع خاصة واهل المنطقة عامة لتضيف الى ما هو قائم لونا جديدا ومميزا , يتمثل هذا اللون باربع امور هامة :- اولاها الكم الهائل من المنتوجات المعروضة ,حيث يدور الحديث عن اكثر من 300 نوع من البهارات والخلطات الطبيعية , عدة انواع من القهوة الفاخرة , عشرات الانواع من المجففات والبقوليات والمكسرات , تنوع من الشوكولاته ذات الاطعمة المميزة . ثانيها هو طريقة عرض البضائع وامكانية اختيار المستهلكين منتوجاتهم بانفسهم في ظروف مريحة وهادئة مما يزيد متعتهم في التسوق . ثالثها هو اسعار المنتوجات المعتدلة والمناسبة , حيث يعتمدون اصحاب المحل سياسة ” بيع كثير واربح قليل بتربح كثير ” تعاملا مع الاوضاع الاقتصادية الصعبة . اما رابعها فهو الحفاظ على المنتوجات وملائمة مناخ وظروف مناسبة لحمايتها ورعايتها وايصالها باحسن وضع لجمهور المستهلكين .
طاقم الموظفين العامل في مواسم مؤهل وباستطاعته شرح وايصال المعلومات الوافية عن كافة المنتوجات وطرق استعمالها مما يسهل على جمهور الزبائن التعرف على المنتوجات المعروضة والاستفادة منها , كما ان مواسم مؤهلة لتلبية الطلبات لكل احتياجات الجمهور في مجالات العمل المتعددة .
يسوق في مواسم ايضا ماكنات اسبرسو وكبسولات باطعمة متنوعه كما تتمكن المؤسسات والمصالح من الحصول على هدايا لطواقم موظفيها في كل المناسبات وعلى مدار السنة .

02

04

06

43

46

47

51

52

53

56

57

60

63

65

66

70

73

75

76

78

79

80

81

84

85

87

91

92

93

98

101

102

104

105

106

108

109

110

113

114

115

116

117

118

‫26 تعليقات

  1. اللهم صلي عالنبي المحل بيجنن وعلى مستوى يعطيكو الف عافيه ،، الف مبروك موفقين ان شاء الله

  2. ما شاء الله المحل حلو كثير ومرتب الف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله . نجاح المحل بالنظافه والمعامله الحسنه والاسعار المعقوله . مبروك

  3. اشي بجنن عنجد مرت ومبين ﻻزم نروح مزور المحل قريبا ان شاء الله
    …موفقين واكيييييد الى اﻻمام

  4. مغيره يا متكتك الف مبروك المحل ان شاء الله ايه الرزق محل بمستوى عالي يليق باهل بلدنا الكرام

  5. الف مبروك وان شاء الله موفقين.
    يبدو محل على مستوى وبنفس الوقت اسعاره متهاودة.

  6. الف مبروك وجعله اية الرزق اذا وانتم بنص البلد ومحلكم بسيط كان سيطكم لاخر الدنيا واصل
    كيف لما فتحتو هيك محل مرتب وحلو وبيجنن بس يارب تكون اسعاركم في متناول اليد فعلا لانه العيد بصيره والايد قصيره عالعموم والله بتستاهلو ابناء بلدي

  7. الف الف مبروك بالتوفيق ان شاء الله محل مميز تفوح منه رائحة قهوة عمي نايف المميزه رحمه الله

  8. مبارك المحل المحل شفت مثله وكنت فبه عده مرات قرب بسمه الطبعون اسمه بيت لحم هجليل في بهارات لا تختر على البال بتمنى اجد عندكم هدفي وأتمنى تكون أسعاركم شعبيه

  9. مواسم يتقدم لجميع المهنئين بالشكر الجزيل , وسنكون بمشيئة الله عند حسن ظنكم ونعدكم بأن مواسم سيقدم لكم دائما أفضل المنتوجات وانسب الاسعار .

  10. الف مبؤركككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

  11. الف مبروك الافتتاح نتمنى لكم النجاح والتوفيق باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة