يوم اللغة العبرية باعدادية ابن سينا كفر قرع

تاريخ النشر: 17/02/13 | 7:11

بادرت المدرسة الاعدادية ابن سينا بكفر قرع الى تنظيم يوم اللغة العبرية في المدرسة تحت اشراف طاقم اللغة العبرية حيث تميز هذا اليوم بالفعاليات الغنية والمحطات المتعددة والتي ساهمت كل المساهمة في اثراء الطلاب المشاركين وإكسابهم معلومات جديدة بطرق مميزة تجذب اهتمامهم من خلال المحطات الغنية التي قدمت .

هذا وقد شارك طلاب المدرسة الاعدادية ابن سينا بفعاليات يوم اللغة العبرية من خلال برنامج مدروس فتح المجال امامهم المشاركة بهذا اليوم الحافل من خلال توزيعهم وفق مجموعات فعالة وتميزت هذه المشاركة بالحماسة وروح المبادرة للتميز والتألق حيث اجريت مباريات ما بين الصفوف التي تنافست فيما بينها لحل عدد اكبر ممكن من الفعاليات الغنية والتي اكتسبوا من خلالها ثروة لغوية ومعلومات جديدة ومفيدة بشتى المجالات حيث سيتم الاعلان عن الصفوف الفائزة وتكريمها على تميزها بهذا اليوم الحافل والمميز والغني بالمعلومات والفقرات والمحطات الاثرائية والهادفة.

‫12 تعليقات

  1. كان يوم بجانين وشكر خاص لكل طاقم الغة العبرية وبذات المعلمة موزنا والمعلمة ريم عسلي

  2. احلى واحده معلمه منال منوره قمه العطاء والنشاط والشخصيه المميزه اتمنى لك التقدم الدائم والرقي الى اعلى المراتب

  3. الحقيقه انه كل الطاقم ممتاز بس الحقيقه الاكبر انها المربيه منال مصالحه الاكثر تميزا بالجمال الخارجي والداخلي بتمنالك حياه سعيده يا مربيتي مليئه بالسعاده والمحبه.

  4. معلمتنا الفاضلة .. “أنتي النور في زمن الظالمات وانتي من تقودين الى بر الامان ” انت أهل للتقدير كلنا ندين لك بالفضل العظيم , ونكن لك من التقدير ما يليق بدورك الكبير . ممتنون لك معلمتنا”منال مصالحه”

    ابناء المستقبل :تاسع “د”

  5. احلى صف هو السابع ب بس يالاسف مش مبين هون واحلى معلمه معلمه منال منوره يا زينة الصف

  6. اليوم ما كان حلو لانو احنا ما اشتركنا بكل الفعاليات … بالتوفيق لمدرستنا(ابن سينا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة