المراهقات و"عيد الحب" في مدينة ام الفحم ..!!

تاريخ النشر: 15/02/13 | 0:11

في الامس حزنت على طالبات وطلاب المدارس في مدينة ام الفحم , فقد كانت كل فتاة ترتدي ثوب احمر و"مكياج" احمر ! وتحمل الهدايا للحبيب .

انها ليست اول سنة في هذا اليوم اشاهد هذا في بلدي .. ولكني حزينة على هذا الوضع فمن المعروف انه ليس بـ "عيد" ومن المعروف ان رب العالمين خصص للمسلمين عيدين للاحتفال بهن "الاضحى" و "لفطر" … لماذا نسمي يوم كهذا بـ "عيد" .

من حق جميع العشاق (الخاطبين والمتزوجين) ان يكون لهما يوماً خاصاً ويكون مميز لتقديم الهدايا وتذكر كل منهما الاخر , ولكن ليس بكلمة "عيد" دعونا نقولها " يوم الحب" .. " يوم العشاق" ولكن ليس بكلمة "عيد" ..

انا لا انكر انني قدمت الهدايا ولبست الاحمر لخطيبي يوم امس ولكن لم اجعل من نفسي "سخرية" امام جميع شبان بلدتي .. فقد كان هذا اليوم لخطيبي لكي اشعره باهمتامي به وبيوم "خاص لنا"

ولا اوافق من يقول "جميع الايام حب" .. يجب ان يكون يوم خاص لنا ولكن اكرر انني اقول يوم خاص للخاطبين او المتزوجين وليس للمراهقين والمراهقات وليس الاحتفال بهذا اليوم في الشوارع .. بل للخطيب او الزوج .

انا لست اعارض الاحتفال بيوم خاص للعشاق ولكن ليس بهذة الطريقة وباسم "عيد" !

كما وان كل من تراه يتكلم عن "عيد الحب" انه لم يحتفل به يكون اول المحتفلين وامامك يعارض رأيك .

كما اني الاحظ على المواقع الفحماوية والمحلية انها تعطي هذا اليوم اهمية كبيرة وهو لا يستحق التقارير وصور الهدايا , فمن اراد الاحتفال فليحتفل بمفرده مع خطيبه او زوجه ..

ولكن هذا كله للفت الانظار على مدينتني فهي ليست بحاجة للانتقاد اكثر من ذلك ..

بقلم: سوار من قرية عرعرة – (22) عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة