مصرع سائق دراجة نارية من الناصرة بحادث مروع

تاريخ النشر: 04/06/15 | 8:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل وقت قصير من صباح اليوم الخميس بالشمال على شارع رقم 73 بين بلدة تل عدشيم وجنيجر، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق دامي تخلله فقدان سائق دراجة نارية السيطرة على قيادته مرتطماَ بشجرة عقب خروج مركبة زراعية “تراكتور” من المنطقة الزراعية هناك.
هذا واعلنت طالقم الإسعافات الاولية التي هرعت لهناك عن وفاة الشاب، على ما يبدو عربي من سكان الناصرة، سائق الدراجة النارية بينما تواصل الشرطة باعمال الفحص والتشخيص كما والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة- للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.
لاحقا تم تشخيص هوية الشاب المرحوم سائق الدراجة النارية وهو عمر بخاري، ابن مدينة الناصرة، البالغ بوفاته نحو 25 عاما- له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.
هذا وتواصل شرطة السير والمرور في منطقه الشمال بتحقيقاتها في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث الدامي وسط مواصلة توصيات العقيد المسؤول في شعبة السير والمرور بالشمال “امجد الشيخ” لكافة السائقين بتوخي الحذر مع الحفاظ على كافة قواعد وقوانين السير والمرور.

0

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة