ابو معروف:الحكومة تتعامل مع العرب كمتقاعدين ومسنين

تاريخ النشر: 03/06/15 | 13:06

في خطابه أمام هيئة الكنيست العامة قال النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة)، إن حكومة نتنياهو مستمرة في إبرام الصفقات بكل الطرق والأساليب، وهذه المرّة عن طريق قوانين تتلائم مع مقاساتها الائتلافية، بما في ذلك زيادة عدد الوزراء.
واستهجن ابو معروف قرار الحكومة بتعيين وزير خاص بمدينة القدس، وقال ساخرا، هل تستعد حكومة نتنياهو لاستصدار قرار للإعلان عن القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية العتيدة ؟!!!!.. إن هذه الخطوة الهزيلة لا يمكن تسميتها إلا بالمسرحية المضحكة.
وأكد النائب د. ابو معروف، إن الحكومة تتعامل مع المواطنين العرب كمتقاعدين ومسنين يستجدون الصدقات أمام المؤسسات الحكومية، وليس لدى الحكومة الجديدة أية خطة مستقبلية بعيدة المدى لإدارة شؤون الدولة ولهذا فإن عمرها سيبقى كل الوقت على كفّ عفريت.
وطالب ابو معروف الكنيست الأخذ بعين الاعتبار أن الناخبين الذين انتخبوا أعضاء البرلمان ينتظرون منهم الاهتمام بقضاياهم وهمومهم، ولذلك يجب الضغط على حكومة الصفقات بوضع خطة اقتصادية شاملة بعيدة المدى لمساندة الشرائح الفقيرة ورفع مستوى تقديم الخدمات الصحية وخدمات الرفاه وخاصة في الوسط العربي.

3bdllhabom3roof

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة