فتية قامو بنزع عضادات باب الكنيس برعنانا

تاريخ النشر: 02/06/15 | 14:04

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل عدة ايام وتحديدا نهار يوم 30.5 الفائت، في محطة الشرطة بكفار سابا تم استلام تقرير من مسؤول في ادارة شؤون الكنيس احڤات رعيم – الصداقة بشارع هسايفن برعنانا مفاده العثور على اوراق ممزقة تم اخراجها من المزوزاه- العضادة المثبثة على اليمين بالباب الخارجي وتحتوي على الرقيه الدينيه وبالتالي تلطيخها بالدماء والصاقها على أبواب الكنيس الخارجيه بواسطة الغراء على شكل الصليب المسيحي والصليب المعقوف.
هذا ومع جمع البينات والقرائن من مكان الحادث ومسرح الجريمة من قبل قوات الشرطة وخبراء التشخيص الجنائي هناك تم لاحقا استلام بلاغات من قبل نحو 10 من سكان بالمبنى المجاور مفادها خلع المزوزوت من عتبة أبواب شققهم السكنية.
هذا ومع شروع الشرطة بتحقيقاتها وتقصيها وراء اثار المنفذين تم التوصل الى القاء القبض على المشتبه به، شاب الذي يبلغ من العمر 17 عاما من سكان رعنانا كما ومع تقدم مجريات التحقيقات ومسارها تم الربط وألقاء القبض للاشتباه في تورطهم ايضا بذلك 2 قاصرين اخرين الذين تتراوح أعمارهم نحو 17 عاما من سكان المدينة رعنانا وبحيث يستشف بان الحديث يدور حول عمل الذي قامو به وعلى ما يبدو لملل وضجر عندهم ليس الا.
هذا وفيما يتعلق بالواقعة ليس بغني عن التنويه الى ان مثل هذه الأفعال التي تمس بالرموز الدينية ايا كانت هي بالغة الخطوره وتواصل الشرطة ببذل جل جهودها لالقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

shor6h1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة