إستمرار برنامج التحديات في الطيرة

تاريخ النشر: 03/06/15 | 8:27

ويستمر العمل مع مجموعة التحديات والتنمية البشرية في اللقاء الثامن تحت رعاية بلدية الطيرة برئاسة المحامي مأمون عبد الحي، وبسمة دعاس منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة والعاملة الاجتماعية زهرية خيط من مكتب الشؤون الاجتماعية ومرشد التحديات حمزه منصور مدير شركة تجوال للمغامرات.
في اللقاء الثامن للفتيات ضمن برنامج التحديات قمن بالنزول من فتحات من على سطح الارض الى داخل مغر “دير الذبان” الضخمة المتواجدة تحت الارض وذلك باستخدام الحبال من اجل النزول بالهواء من ارتفاع 35 متر وصولا الى جوف المغر.
حيث قام المرشد حمزه منصور بشرح عن تاريخ صنع الانسان لهذه المغر والأحداث التي دارت في ذلك الوقت وأساليب الحياة التي اتبعها سكان المنطقة في تلك الفترة ومن بعدها انتقلت الفتيات الى الزحف داخل مغر “تل جديد” مستمعات الى اسباب استعمال الانسان لهذه المغر الى قبل ما يقارب 3000 سنة والخنادق التي حفروها من والى المغر في الحروب.
بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة :”لقد كان الهدف من هذا اللقاء ابراز اهمية وقيمة استغلال القدرات الشخصية الكامنة بداخل كل انسان التي تصنع منه انسانا مميز بقدرات بناءة وكيفية استغلالها بالأمور الايجابية”.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed

unnamed (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة