تتويج المشروع التعاوني بإبن خلدون في باقة

تاريخ النشر: 01/06/15 | 16:00

باطار مشاريع مركز Tec للتكنولوجيا، تربية وتعدد الثقافات للسنة الثانية على التوالي تشارك مدرسة ابن خلدون باقة الغربية بمشروع التعلم التعاوني للطلاب من مدارس مختلفة الثقافات , حيث يهدف المشروع الى التقارب والتواصل والتعارف بين الثقافات المختلفة باستخدام بيئات تكنولوجية للتعلم بالمشاركة. وقد قام على تنفيذه هذا المشروع في المدرسة مربية الصف عبير غنايم ومركزة الحوسبة اسمهان غره.
خلال السنة الدراسية الحالية قام طلاب الصف الخامس ب المشاركين بالمشروع على انجاز مهام محوسبة متنوعة ومشتركة مع طلاب من مدرسة كركور ويشورون برديس حنا عن بعد بموضوع “الحكم والامثال” وذلك ضمن مساق تعليمي متقدم بإشراف معهد موفيت.
وقد تم تتويج المشروع في لقاء احتفالي في مدرسة كركور بمشاركة د.اسماء غنايم ممثلة عن مركز Tec مرشدة المشروع نور خواجه, مديرو المدارس الثلاث ، بحيث تم استقبال طلاب ابن خلدون من قبل طلاب مدرسة كركور، ثم تم توزيع الطلاب الى مجموعات حسب مجموعاتهم التي ينتمون لها خلال عملهم على مدار السنة.
ويحمل اليوم اسم “המרוץ לפתגם” “السباق للحصول على المثل” بحيث مر الطلاب بمحطات متنوعة تضم فعاليات محوسبة.
وقد اختتم اللقاء بإلقاء كلمات مؤثرة جدا وتبادل الهدايا من قِبَل المدارس تعبيرا عن شكرهم للمشاركة الفعالة بالعمل المشترك خلال السنة.
مدير المدرسة الاستاذ محمد قعدان أثنى على طلابه وعلى حسن ادائهم وتمثيلهم المشرف للمدرسة. كما وخص مدير المدرسة بالشكر المعلمة عبير غنايم والمعلمة اسمهان غرة اللتان رافقتا الطلاب خطوة بخطوة خلال المشروع وأثنى على جهودهن من أجل رقي وتقدم المدرسة والطلاب.
ddb (1)

ddb (4)

ddb (6)

ddb (7)

ddb (11)

ddb (13)

ddb (17)

ddb (19)

ddb (20)

ddb (21)

ddb (22)

ddb (23)

ddb (25)

ddb (27)

ddb (40)

ddb (43)

ddb (44)

ddb (45)

ddb (46)

ddb (50)

ddb (53)

ddb (59)

ddb (61)

تعليق واحد

  1. كل الاحترام لكم دائما مدرستكم متميزة كما عهدتها
    بوركت جهودك استاذ محمد والى الامام
    دمتم متالقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة