إختتام الحملة الدعوية “أنت الخير” في كفرقرع

تاريخ النشر: 01/06/15 | 12:31

ضمن مشروع الحملة الدعوية السنوية الذي أطلقته الحركة الإسلامية، والذي كان هذه السنة بعنوان ” أنت الخير “، قامت الحركة الإسلامية في كفرقرع بترتيب لقاء ختامي للحملة، حيث استضاف هشام مصطفى يحيى وإخوته هاشم وعصام يحيى هذا اللقاء المبارك، بحضور العشرات من أبناء كفرقرع.
وقد حضر اللقاء كل من أئمة المساجد، الشيخ سامي مصري رئيس الحركة الإسلامية وإمام مسجد قباء، الشيخ الدكتور مهدي زحالقة إمام مسجد الحوارنة، الشيخ رأفت كناعنة إمام مسجد النور، والشيخ محمود عرباسي إمام مسجد الصندحاوي، كما وكان ضيف اللقاء الشيخ الدكتور حسين وليد.
افتتح اللقاء الشيخ د. مهدي زحالقة الذي تولّى العرافة، ورحّب بالحضور شاكرا إياهم على إستجابتهم لنداء الخير، كما وشكر كل من الإخوة هاشم، عصام وهشام يحيى على الإستضافة.
بداية اللقاء كانت مع تلاوة القرآن الكريم تلاها الشيخ ابراهيم زرعيني. ومن ثم تحدّث الشيخ سامي مصري عن أهمية عمل الخير، وأجر فاعله، وتطرق الى أهمية الصلاة في حياة المسلم وضرورة حثّ الشباب على إقامة الصلاة وعدم التهاون فيها.
كما وأثنى الشيخ سامي مصري على هذه اللقاءات وأهميتها، وشكر بشكل خاص كل من الشيخ د. مهدي زحالقة والشيخ عبد الفتاح أبو عطا بصفة من قام على ترتيب وتنظيم هذا اللقاء المبارك.
أما الكلمة الرئيسية فكانت للشيخ د. حسين وليد الذي وسّع في حديثه عن عمل الخير، وعن الصلاة وضرورتها، من خلال ذكر الآيات والأحاديث حول الموضوع، ومن خلال سرد مقتطفات من سيرة النبي صلّى الله عليه وسلّم والصحابة الكرام في نفس الموضوع، ومن خلال قصص السلف الصالح واهتمامهم بالصلاة وضرورتها.
اختتم اللقاء الشيخ محمود عرباسي (أبو عباس) بالدعاء للحضور وللمسلمين وأمواتهم.
islab (1)

islab (2)

islab (3)

islab (4)

islab (5)

islab (6)

islab (7)

islab (8)

islab (9)

islab (10)

islab (11)

islab (12)

islab (13)

islab (14)

islab (15)

islab (16)

islab (17)

islab (18)

islab (19)

islab (20)

islab (21)

islab (23)

islab (24)

islab (25)

islab (26)

islab (27)

islab (28)

islab (29)

islab (30)

islab (31)

islab (32)

islab (33)

islab (34)

islab (35)

islab (36)

islab (37)

islab (38)

islab (39)

islab (40)

islab (41)

islab (42)

islab (43)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة