هدم بيت عدنان الخطيب في الرملة

تاريخ النشر: 31/05/15 | 13:50

داهمت الجرافات التابعة للجنة التنظيم والبناء تساندها قوات من الشرطة الإسرائيلية قبل ظهر اليوم الأحد، منزل المواطن عدنان خطيب المحاذي لخط سكة الحديد في مدينة الرملة، وشرعت بإزالة المعرشات والسياج بتخوم المنزل تمهيدا لهدمه بذريعة البناء دون تراخيص.

واستنفرت اللجنة الشعبية كوادرها والحشود سعيا منها لمنع هدم المنزل، بيد أن الشرطة التي تواجدت بكثافة بالمكان عمدت على إغلاق الطرقات المؤدية للمنزل ومنعت السكان من الاقتراب من تخومه والتصدي للجرافات التي أتت على ساحة المنزل والمعرشات والجدران وجزء من المطبخ ومدخله الرئيسي، حيث تصر لجنة التنظيم على هدم منزل المواطن خطيب بالكامل.

وكانت بلدية الرملة قد أصدرت قبل عدة أسابيع أوامرها لهدم 30 بيتاً موزعة في مدينة الرملة، بينها 11 بيتاً في حي ‘جان حكال’ و8 بيوت في حي الجواريش، حيث كانت أوامر الهدم فورية وغير محددة بتاريخ معين، فيما وزعت الشرطة أوامر الهدم المذكورة على الأهالي’.

0

1

2

3

4

6

7

8

9

10

11

12

‫2 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل هدا هو احتلال أن شاء الله تعالى الفرج القريب

  2. الله على الظالم وعلى اصحاب المناصب الذين يبحثون عن الكراسى والرقي في المجتمع. ولا يسئلون عن المواطن الا مره في كل اربع سنين. والمواطن المسكين يأخذ وعود ولاكن تمر السنين ونرجع لنفس الوعد. التغير (الوحده) ولكن فقط في الأسماء والشعارات. للأسف. نحن شعب رخيص. وزعامه ارخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة