استمرار التسجيل في الجامعة المفتوحة

تاريخ النشر: 11/02/13 | 7:10

استمرار التسجيل لفصل الربيع في الجامعة المفتوحة من قبل الطلاب في الوسط العربي

يتوافدون العشرات من الطلاب للحرم الجامعي فرع وادي عارة في جفعات حبيبة وفرع ام الفحم للقاء المفتوح لاكتساب معلومات عن نمط واسلوب التعليم وللالتحاق السريع لفصل الربيع.

لقد اعربت مديرة الجامعة المفتوحة في وادي عارة السيدة اينة جميل ابو زرقة عن سرورها بالاقبال المتزايد في الفترة الاخيرة نحو طلب الانتساب والانضمام للجامعة المفتوحة; بحيث ان الجامعة المفتوحة هي احد الجامعات الثماني الرائدة في اسرائيل واحد المؤسسات الاكاديمية الاكثر ظهورا في الحقل الاكاديمي من حيث المرونة في اسلوب التعليم وشروط القبول.

وفي هذا الفاء تم ايضا استعراض المواضيع المختلفة للفب الاول والثاني بالاضافة الى ما يسمى "اتفاقية سبل الانتقال" وهي عبارة عن عقد تم بين الجامعة المفتوحة وبين الجامعات الاخرى في البلاد. بموجب الاتفاقية يستطيع كل طالب يؤمن بقدراتة العلمية وقدرتة الحصول على علامات عالية ان يبدا دراستة للقب الاول في اطار النظام المرن في الجامعة المفتوحة ومن ثم الانتفال الى الجامعة الاخرى بدون بسيخومتري.

اما المعنيون في الانتساب فقد اعربوا عن مدى اهمية اشتراكهم في هذ اللقاء لكونه مخصص للتوضيح المفصل عن التعليم الاكاديمي بشكل عام وعن الجامعة المفتوحة وايجابياتها بشكل خاص.

تعليق واحد

  1. مرحبة.انا من طلاب الجامعة المفتوحة وفخورة بذالك لان الجامعه المفتوحة ساعدتني بتحقيق حلم كان يرافقني طويلا .بدوري انصح كل امراه تفكر بالتعليم لديك فرصة بان تقومي بدورك كام وبدورك كطالبة من حيث المرونة بالتعليم والتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة