النائب إغبارية يطالب بإقامة فرع للبريد ومركز لنجمة داوود الحمراء في كفرقرع

تاريخ النشر: 11/02/13 | 4:19

بدعوة من حركة "شباب كفرقرع، انهضوا للتغيير"، اجتمع النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) أمس الأحد بعدد من شباب الحركة في بيت المصمم المعماري بشير غاوي، ورافقه في الزيارة عضوا قيادة الجبهة في القرية أحمد أبو الزعيم وأحمد زيتاوي، حيث جرى التداول في العديد من المشاريع التي تنوي الحركة الشبابية تنفيذها من أجل رفع مستوى الخدمات لسكان كفرقرع.

وقد تحدّث أعضاء حركة الشباب، كل واحد منهم بحسب المهمّة التي القيت على عاتقه داخل الحركة، حيث تتميّز هذه الحركة الشبابية بنوعية الأشخاص المنتسبين لها من مختلف عائلات القرية من رجال أعمال وأكاديميين وأصحاب مصالح وموظفين وعمال، وتم تقسيم المهام والمشاريع على الأعضاء بحسب تخصصاتهم. وتطرّق الشباب لموضوع حاجة البلدة للخدمات الطبية، منها، ضرورة وجود مركز طبي (إسعاف أولي) وسيارة إسعاف ملازمة له في كفرقرع البالغ عدد سكانها أكثر من 16 ألف نسمة، وطالبوا النائب إغبارية مساعدتهم من أجل فتح محطة لنجمة داوود الحمراء في القرية.

ثم طالب ممثلو الحركة الشبابية القرعاوية من النائب إغبارية بدعم جهودهم المبذولة من أجل تحسين الخدمات البريدية، حيث يعمل في وكالة البريد في القرية اليوم ومنذ سنوات طويلة موظف واحد فقط، مما يضطر الجمهور، الانتظار في الطابور لأوقات طويلة، وبذلك يعاني أكثر من 1700 مسنّْ ومسنّة صعوبة ومشاقّْ الانتظار الطويل غير المحتمل في الطابور لاستلام مخصصات التأمين، أو تلقّي خدماتهم البريدية. زد إلى ذلك، هناك نقص أكثر من 2000 صندوق بريد في أحياء القرية المختلفة، لتضاف إلى 3000 ص.ب قائم اليوم.

وطالب المجتمعون من النائب إغبارية مساعدتهم في الحصول على حق إقامة فرع بريد رسمي وكبير لأن القرية قد ازداد عدد سكانها وتضاعفت احتياجات الناس للخدمات البريدية نسبة إلى الماضي، إذ لا يعقل وجود فرع رسمي للبريد ووكالة بريد في مستوطنة كوخاب يئير البالغ عدد سكانها 9000 نسمة فقط، ولا يعقل وجود فرع رسمي للبريد في مجدال هعيمق البالغ عدد سكانها 24 ألف نسمة، ولا يتوفّر مثل هذا الأمر في كفرقرع!!!.

وطالب المجتمعون من النائب إغبارية بدعم جهودهم لتحسين المواصلات العامة الداخلية في القرية، حيث لا تتوفّر محطات مناسبة وكافية للباصات لتق الجمهور المسافر من حرّ الشمس في الصيف والأمطار في الشتاء.

وبعد نقاش مستفيض مع ممثلي حركة "شباب كفرقرع، انهضوا للتغيير" بارك النائب إغبارية الحراك الشبابي القائم في كفرقرع، لأنه ينمّي عند الجمهور الواسع ثقافة العطاء والعمل التطوعي وتزرع بذور المحبة والإخاء بين أبناء البلد الواحد في محاربة ظواهر الفساد والعنف والجريمة في مجتمعنا العربي، وأكد إغبارية أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل مساندة الحركة الشبابية في كفرقرع من أجل إنجاح المشاريع المخططة، وقال، إن نسبة الأكاديميين في كفرقرع عالية جدا وتكفي الإشارة بأن نسبة الأطباء البالغ عددهم 160 طبيبا يعملون و140 طالب طب يدرسون اليوم هذه المهنة، هذا الكنز البشري تستطيع الحركة الشبابية أن تستثمره من خلال تشغيله بورديات عمل بالتنسيق مع المركز الطبي القائم أو بما يسمّى بـ"التناوب التأهبي".

وبعد انتهاء اللقاء الشبابي مع النائب إغبارية أرسل رسالة مستعجلة لإدارة نجمة داوود الحمراء يطالب فيها بفتح مركز طبي لنجمة داوود الحمراء في كفرقرع مع سيارة إسعاف ملازمة له. وبعث إغبارية برسالة أخرى إلى وزارة الاتصال يطالب فيها بتخصيص ميزانية لفتح فرع للبريد في القرية يناسب عدد سكان القرية واحتياجاتهم.

وبما يتعلق في تحسين المواصلات العامة في القرية وصيانة محطات الباصات طالب إغبارية إدارة الحركة الشبابية بالتوجه لشركة العفيفة وتقديم الطلبات الاحتياجات المطلوبة وبعد ذلك يمكنه التدخل المباشر للمساهمة في حل المشكلة.

‫11 تعليقات

  1. كل الاحترام لهيك مبادرة وشكرا للشباب والدكتور عفو اغبارية.

  2. أولاً اود أن اشكر القاءمين على تأسيس هذه الحركة الشبابية أتمنى لكم النجاح وقدماً إلى الإمام ثانياً أوجه جزيل الشكر لعضو الكنيست د.عفو اغباريه على هذا اللقاء القيم ولتلبيته طلب اللقاء على الفور، هذه من سيم وصفات أعضاء الكنيست الجبهوين داءماً بين الجماهير العربية في كل بلد ليس كباقي أعضاء الكنيست الذين يظهرون فقط في شهر قبل الانتخابات أجدد شكري ثانيه ونتمنى أن تتكلل مساعيك يا دكتور بالنجاح فهي أولاً وأخيراً لخدمه هذا البلد الطيب

  3. فرع الجبهه في كفر قرع يعيد تنظيم نفسه وسنكون مستعدين للعمل البلدي والتعاون مع كل مواطن او مجموعه تعمل من اجل المصلحه العامه،

  4. كل الإحترام للدكتور النائب عفو اغباريه وفرع الجبهه في كفر قرع وكادرها ولحركة شباب كفر قرع انهضوا للتغيير وإلى الأمام وخاصة الدكتور احمد محسن واحمد زيتاوي

  5. كل الشكر والتقدير لشباب كفرقرع انهضو للتغير عل مبادرتهم الرائعة لخدمت بلدنا كفرقرع. واشكر الرفيق الدكتور عفو اغبارية على اهتمامه باحتياجات بلده كفرقرع ومبادرته لمد يد العون لاهلنا وبلدنا. اهلن وسهلا بك في بلدك كفرقرع.

  6. نتقدم بالشكر الجزيل ل- د. عفو اغباريه لدعمه لبلدنا الحبيب عامة ولمجموعه شباب كفرقرع انهضوا للتغيير خاصة. نأمل تحقيق مطالبنا باسرع وقت ممكن.
    كما ونشكر المرافقين السيد احمد زيتاوي والدكتور احمد محسن على عقد الجلسه.
    شكر خاص للاخ بشير غاوي على حسن الضيافه.
    سنكمل المشوار ان شاء الله، مع اخواننا اعضاء الكنيست العرب كافه – وسنقوم بالقريب بعقد اجتماع مع عضو الكنيست د. جمال زحالقه لبحث المواضيع المختلفة من اجل النهوض بكفرقرع الى الامام. سنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

  7. كل الاحترام التواصل مع الجماهير هو العمل السياسي الحقيقي بعيداً عن البهلوانية السياسية الرخيصة كذلك كل الاحترام للحراك الشبابي لنشاطهم وطرحهم لقضايا وهموم مجتمعهم.

  8. أحيي كل المبادرين لهذا اللقاء وخاصة “شباب كفر قرع” وعلى رأسهم الاخوة بشير غاوي وأمجد أبو فنة. انكم بهذه المبادرة الوحدوية تحيون داخل الكثير منا آمالا قديمة، تربط بين أهالي هذا البلد الطيب فوق العائلية ومن أجل المصالح المشتركة.
    كما أحيي عضو الكنيست د. عفو اغبارية على حضوره وعلى استعداده للمساعدة في حل المشاكل التي طرحت. ان هذا الربط بين المحلي والقطري، بين الخاص والعام، هو أحد السبل الصحيحة التي يجب ان نشهدها على مدار السنين ومن هنا فتحيتي للأحمدين، الزيتاوي وأبي الزعيم، على مساهمتهم وأتمنى ان يواصلوا نشاطهم من أجل تجديد الجبهة المحلية وتفعيلها لما فيه صالح كل اهالي كفر قرع.

  9. كل الاحترام لصحوة الشبيبه القرعاويه اناشدكم في الاستمرار في طلباتكم وفي نشاطكم وبالذات طلبكم فرع للبريد لقد حان الوقت ان يدخل المواطن القرعاوي مكتب بريد يليق بقرية كفر قرع من جميع النواحي ؟؟؟؟ شكر خاص للدكتور عفو اغباريه الذي يتواجد في كل بلد عربي ولا يخص بلده فقط . نتوجه للدكتور جمال ان يستيقظ مع الشباب القرعاوي ليهتم بالمشاريع التي تنقص هذا البلد .

  10. يسرني كأبن كفرقرع وعضو في مجموعة شباب كفرقرع انهضوا للتغير أن أقدم الشكر والعرفان لكل من ساهم بنجاح هذه الجلسة فقد كنتم بحيوية وعزم وهمة ومسعى جاد ولولا فضل الله أولاً علينا وتظافر جميع الجهود لما كانت بهذا المستوى الذي نفتخر به جميعنا فلله الحمد,
    كما ونشكركم على دعمكم وتشجيعكم لمصلحة كفرقرع, الذي يزيدنا فخر واعتزاز لنكمل المشوار , شكرا لكم وشكرا لفرع الجبهه كفرقرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة