أمسية عرض أفلام بمدرسة القاسمي الأهلية

تاريخ النشر: 31/05/15 | 15:24

نظم فرع الإعلام في مدرسة القاسمي الأهلية، للسنة الخامسة على التوالي، أمسية عرض أفلام من إبداع طلابه حيث إكتظت قاعة أكاديمية القاسمي بحضور كبير شمل الطلاب وذويهم والمشتركين بالأفلام وضيوف كثر. كانت الأمسية تحت عنوان “مهرجان القاسمي للفن السابع بدورته الخامسة” تم فيها عرض مجموعة رائعة من الأفلام القصيرة الهادفة التي تعكس قضايا المجتمع المحلي في باقة الغربية ومحيطها. بداية الأمسية كانت بكلمة ترحيبية من عريفة الأمسية، المعلمة نعيمة قعدان تلتها أيات من الذكر الحكيم قرأها الأستاذ محمد ابو مخ ثم كان الحضور على موعد مع كلمة ادارة المدرسة قدمها الأستاذ عفيف مصاروة نائب المدير الذي أكد على أهمية موضوع الإعلام في عصرنا هذا كما وأثنى على الطلاب الذين يبدعون عاما تلو الأخر كما وشكر الأساتذة وجيه كبها ومحمد عويسات معلما موضوع الإعلام في المدرسة.
عرض الأفلام كان رائعا ولاقى استحسان الجمهور حيث عرضت الأفلام التالية : “لعبة الإنتقام” للطلاب شادي وتد، حبيب زحالقة ومحمد ابو رقية. فيلم “هذه دنياي” للطالبات ألاء نغنغه، عدن بيادسة ونور مواسي، فيلم “سراج الليل” للطالبات نورا قعدان، سالي ابو عطا ومريم مصري. فيلم “ليالي العلا” للطالبات نادين عويسات، ولاء كتانه وسمى ابو مخ. فيلم “البحث عن يوسف” للطلاب هيثم غنايم، يزن بيادسة ومحمد قعدان. كما وقدمت عدة أفلام قصيرة عن موضوع العدالة الإجتماعية لطالبات من صفوف الحوادي عشر وأفلام ضمن برنامج منع التدخين من اعداد طلاب الصفوف التاسعة. من الجدير ذكره انه تم خلال الأمسية تقديم عرض فني رائع من قبل فرقة “أقلام التلاوين” المكونة من المبدعات الصغيرات ياقوت قعدان، غصون قعدان وحلا بيادسة.
في نهاية الأمسية قام نائب المدير، الأستاذ عفيف مصاروة والمعلمة نعيمه قعدان والأساتذة وجيه كبها ومحمد عويسات بتكريم الطلاب وكل السادة المشاركين في الأفلام.

ggcv (1)

ggcv (2)

ggcv (3)

ggcv (4)

ggcv (5)

ggcv (6)

ggcv (7)

ggcv (8)

ggcv (9)

ggcv (10)

ggcv (11)

ggcv (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة