اعدادية السلام في كفر قرع تحلق في سماء العطاء لأولياء الأمور

تاريخ النشر: 10/02/13 | 23:20

احتضنت أسرة مدرسة السلام الاعدادية بكفر قرع أولياء أمور الطلاب خلال الأمسية الثقافية المثرية والتي تعد حلقة من سلسلة الفعاليات والمحاضرات التي تهدف لتعزيز العلاقة بينهم وبين المدرسة، لذا قامت المدرسة بالتعاون مع قسم الاستشارة باستضافة الأستاذ غسان صالح-المحاضر والناشط في جمعية إعمار للتطوير الاقتصادي في الوسط العربي لالقاء محاضرة قيمة للأهالي الكرام بعنوان: "نحو حياة سعيدة خالية من الديون"، حيث قام المحاضر بالتطرق للاسباب التي تؤدي لوضع اقتصادي متدنٍ وعرض طرق لحل مثل هذه المشاكل من خلال مناقشة عدة مواضيع مهمة في حياتنا اليومبة مثل: التخلص من ديون البنك، الاستهلاك السليم للكهرباء والماء، وطرق الشراء السليمة في السوبر ماركت. قام ايضًا بابداء نصائح مهمة جدًا للحفاظ على وضع اقتصادي سليم يتلاءم مع احتياجات كل فرد بالاسرة.

كما وركز الاستاذ غسان في حديثه عن متطلبات الابناء في جيل المراهقة وحاجتهم لشراء الماركات وشراء الاجهزة التكنولوجية الحديثة مثل الايفون والايباد وغيرها.. وبذلك قام بحث الاهل على مساعدة ابنائهم على بناء برنامج اقتصادي مفيد.

بدورها قامت المستشارة التربوية وصال غنايم مركزة المشاريع النهضوية في مدرسة السلام باقتراح برنامج مشترك بين مدرسة السلام واهالي الطلاب هادفين مصلحة الابناء ومركزين على اعدادهم لمسؤوليات مستقبلية مدرسيًا، اجتماعيًّا واكاديميًا.

ورحب مدير المدرسة زهير غاوي بالاهالي الكرام وبجمعية اعمار وشكرها على تطوعها لما فيه خير لمجتمعنا وابنائنا واثنى على اداء المحاضر الكريم الاستاذ غسان صالح واسلوبه الشيق الذي جذب الحضور ونال اعجابهم الشديد. من الجدير بالذكر أن مركزة التربية الاجتماعية المربية زهور عثامنة أشارت الى أهمية التواصل بين الأهل والمدرسة وأكدت أن مثل هذه الفعاليات تنمي وتعزز دور الأهل الفعال كمشاركين لإنجاح العملية التربوية في المدرسة. كما ووجه السيد تيسير عبادي العضو في لجنة الاباء الشكر الجزيل للمدرسة على جهودها وحرصها على مصلحة طلابها وابدى اعجابه بمضامين المحاضرة القيمة.

‫9 تعليقات

  1. هنيئاً لمدرسة السلام المربية وصال غنايم على العطاء والجهود التي تبذلها لمصلحة طلاب المدرسة واولياء الامور

  2. كانت محاضرة قيمة جدا واحنا كثير انبسطنا. شكرا الكم مدرسة السلام وشكرا للمستشارة الجديدة على تعبها ونشاطها

  3. تحية اعتزاز للقائمين على مثل هذا المشروع واخص بالذكر المستشارة على دعمها ومساندتها لطالبات المدرسة.
    بوركتم …………..والى الامام

  4. كل الاحترام لمدرسة السلام كانت فعاليه جدا ممتازه مدرسة السلام قمة العطاء انها فعلا مدرسه مميزه الى الامام

  5. كل الشكر والتقدير للسيد تيسير عبادي على دعمة الدائم لمدرسه السلام والمدرسة المتجددة أ كل التقدير له ولمجهوده بوركت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة