جوقة الرازي أم الفحم تنشد بمؤتمر جبعات حبيبة

تاريخ النشر: 31/05/15 | 13:34

تحت إشراف المعلمة سيلان شيبان جبارين والمعلمة יيفعات بن درور معلمة اللغة العبرية المحكية في مدرسة الرازي وبحضور أشخاص أكاديميين من البلاد ومن دول اخرى وبحضور أعضاء كنيست من الوسط العربي والوسط اليهودي وبحضور رجال اعمال ورؤساء جمعيات وشركات ورؤساء مدن ومجالس محلية وبحضور رئيس الدولة السيد رؤوبن ريبلين ورعيته ,  شارك طلاب جوقة الرازي ام الفحم وطلاب جوقة منشة بأنشودة مشتركة باللغة العبرية والعربية تحمل عنوان ” بعيون اخرى ” , من تأليف وألحان سيلان جبارين ويفعات وبتوزيع موسيقي للفنان الرائع رائد امارة.
وقد أدى الطلاب الأنشودة امام ما يقارب 1000شخص وتعتبر هذه الأنشودة ثمرة ونتاج العمل المشترك بين الجوقتين منشة والرازي, وهي إنجاز هام وتاريخي لان مضمونها يتحدث عن التعايش والحياة المشتركة.
وقد اختيرت مدرسة الرازي الإعدادية من كل البلاد لتشارك في هذا المؤتمر الذي يقام في كل عام والذي عنوانه مجتمع مشترك وحياة مشتركة لان مضمون الأنشودة يتحدث عن الحياة المشتركة والإنسان كإنسان بغض النظر هل هو عربي يهودي ابيض اسود و ما الى ذلك, حيث نالت الأنشودة إعجاب كبير من الحضور والتصفيق الحار والإطراءات الكثيرة للطلاب وللمعلمتين القائمتين على هذه الأنشودة.
هذا وقد حضر الكثير من المعلمين والأهالي كدعم معنوي للطلاب المشاركين في هذا المؤتمر والذي يعتبر حدث تاريخي بالنسبة لهم ولأبنائهم وطلابهم.
65

68

69

73

74

76

77

80

81

83

84

85

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة