اعدادية ابن سينا كفر قرع تختتم اسبوع الصحة

تاريخ النشر: 08/02/13 | 8:48

اختتمت اعدادية ابن سينا بكفرقرع فعاليات ونشاطات اسبوع الصحة ,والذي انطلق مطلع الاسبوع الفائت حاملا بين طياته العديد من النشاطات التعليمية والاثرائية والتربوية والتي تساهم برفع الوعي لدى الطلاب بمختلف المجالات البيئية والصحية والتي تساهم ايضا في اكسابهم اليات الحذر والوقاية من مخاطر حياتية .

وتخلل الفعاليات محاضرات غنية من قبل مختصين وأطباء تحدثوا خلالها عن العديد من القضايا المهمة كمرحلة البلوغ والمراهقة وكيفية التعامل معها بالإضافة الى محاضرات للوقاية من الامراض وتجنب مخاطر السموم والمخدرات الهدامة مع التأكيد على اهمية النشاط الجسماني والتغذية السليمة وعرض مسرحيات داعمة للقضايا الصحية والبيئية وأهمية الحفاظ على البيئة المحيطة بنا وحمايتها من التلوثات المختلفة بالإضافة الى اقامة معرض للتأكيد على اهمية حماية البيئة وبازار لتبادل الاغراض منعا لرميها وتلويثها للبيئة وفي ختام اسبوع الصحة شارك الطلاب ومربي الصفوف بفعاليات ختامية بالإضافة الى اقامة معرض للمأكولات الصحية .

‫6 تعليقات

  1. احلا خالاتي المعلمه سناء مدلج والممرضه فاطمه مدلج من نجاح الى نجاح

  2. مشكورة يا حجة ناهد الاولاد روحوا مبسوطين عشان شافوا لاول مرة كيف تصنع الصابون الله يعطيك العافية ويكثر امثالك في مجتمعنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة