طلاب مدرسة الاندلس الإعدادية في باقة يكرمون معلميهم

تاريخ النشر: 07/02/13 | 23:50

في لقاء مميز جمع طلاب مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة بجميع أعضاء الهيئة التدريسية قام طلاب المدرسة بتكريم معلميهم شاكرين لهم جهودهم ومثمنين غاليا عطاءهم ويأتي هذا اللقاء ليتوج فعاليات قام بها الطلاب في صفوفهم مع معلميهم حيث تم تحضير المواد المتنوعة والتي تشيد بدور المربي والتي ازدانت الصفوف بها وقام معلمو اللغات الثلاث بتحضير النصوص ذات العلاقة بالموضوع ومناقشتها مع طلابهم. ومن ثم قام الطلاب بالتخطيط لبرنامج حافل وممتع تتخلله الكلمات وابداعات الطلاب والفقرات المتنوعة.

وقد شارك في هذا اللقاء المربي الفاضل حسني بيادسة والزجال الشعبي حسين حجيرات "ابو جهاد". حيث افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب محمد مشهور غنايم ومن ثم تحدث مدير المدرسة المربي عادل اشقر حيث رحب في كلمته بالضيفين مستذكرا انه تلميذ المربي الفاضل حسني بيادسة وهو مدين له وقدم له الشكر والتقدير على عطائه متمنيا له تمام الصحة والعافية والعمر المديد، وأكد على دور المربي الريادي في القيادة وتخريج المفكرين والعلماء داعيا الى توقير الكبير واحترامه.

كما شكر الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية على هذه الـلُّحمة التي تتجلى بين اعضاء اسرة المدرسة وعلى الاحترام الذي يسود العلاقة بين جميع أفرادها حيث تأتي هذه الفعاليات لتساهم في تعزيز هذه العلاقة المميزة ومن ثم شكر القائمين على تنظيم اللقاء وخاصة قسم التربية الاجتماعية.

اما الزجال ابو جهاد فقد أبدع في وصف دور المربي وأهمية الأخلاق الفاضلة، في حين قدمت جوقة المدرسة وصلات فنية مميزة بقيادة المربي عبد العظيم بدران.

والقى الطالب يوسف دروبي رئيس مجلس الطلاب كلمة اشاد فيها بدور المربين وواجب احترامهم .

وقد أشاد الطلاب المتحدثون في كلماتهم بعطاء أعضاء الهيئة التدريسية شاكرين لهم جهودهم المتواصلة من اجلهم، اما الطالبتان رشا هدرة ورونق عثامنه فقد ابدعتا في عرافة الاحتفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة