لما لا تختارين ديكوراتك باللون الأسود

تاريخ النشر: 14/06/15 | 17:30

كثيرات هن النساء اللواتي عندما يرغبن في اختيار أثاث أو إكسسوار مناسب للمنزل أو لغرف استقبال الضيوف أو غيرها، تجدن صعوبة بالغة في اختيار الألوان التي تناسب منزلها، أو ألوان من الممكن أن تناسب كل أثاث المنزل و أيضا ألوان حديثة، و هنا يصعب فعلا إيجاد لون مميز يجمع بين هذه الصفات، إلا لون واحد أو بالأحرى لونين و هما الأبيض و الأسود.
لكن بالرغم من جمال اللون الأبيض و صفائه و ملاءمته للأثاث إلا انه يلتقط الأوساخ، كما لا يمكننا اعتباره عمليا، إن تم اختياره كمكل للأثاث، لهذا فالأسود يبقى سيد الأوان.
فكلنا نعرف مدى جمالية اللون الأسود و مدى قدرته على نيل إعجاب الآخرين، كما أن اختياره كمكمل للأثاث أو قطعة من الأثاث فهذا يدل على ذوق لا متناهي و قدرة جريئة و في نفس الوقت عملية، كما أن هذا اللون يدل على الحداثة و يجمع بين كل ما هو جميل عصري في نفس الآن.
فمن الجميل أن تضيف المرأة هذا للون على منزلها، كما من الجميل حقا أن تضيفه على شكل أثاث بسيط كمخدات أو كنبة باللون الأسود الملكي، أو قطعة إكسسوار كبيرة موضوعة في احد الأركان، فهذا حقا من شانه أن يضفي على المكان شكلا رائعا و يغير الشكل العام بطريقة ايجابية لمنزلك، فلا تتردي في اختيار هذا اللون ان كنت فعلا تبحثين عن التميز.

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة