نصائح تهم منزلك

تاريخ النشر: 02/06/15 | 12:09

لأن منزلك عزيزتي المرأة، يتطلب منك عناية فائقة و تدخلا سريعا لحل بعض مشاكله، رأينا اليوم في أن نقدم لك بعض الأفكار أو الحلول البسيطة، لبعض المشاكل التي قد تصادفك في منزلك، و التي من الضروري انك ستحتاجين إليها في يوم من الأيام..
لا شك و أن ثيابك و ثياب أفراد عائلتك، قد تتعرض لتلك البقع الصفراء التي تظهر من استعمال المكواة بدرجة حرارة عالية، و للتخلص من هذه البقع التي تظهر على الملابس، استعملي فقط الماء البارد على الثوب، و ستزول معه البقع.
عندما تتعرض مكواتك لانسداد الفتحات التي تخرج البخار و الماء، افصلي المكواة عن الكهرباء، و ضعي الخل في خزان الماء، انتظري قليلا، ثم أزيلي منها الخل و بعدها ضعي الماء مكانه، و هكذا ستكون الفتحات قد تخلصت من تلك التراكمات.
للتخلص من الحبر على الملابس، ضعي على مكان البقعة الملح، اتركيه لمدة نصف ساعة، و بعدها أزيلي الملح بواسطة ملعقة، كرري العملية، إذا رأيت أن الحبر لا زال موجودا، و بعد الانتهاء امسحي البقعة بواسطة منشفة بها الليمون الحامض، و هكذا ستكونين قد تخلصت من الحبر.
و لجعل ستائرك أكثر جمالا و لتبدو و كأنها جديدة عندما ترغبين في غسلها، انقعيها في ماء بارد، و أضيفي إليه الصابون المبشور قبل غسلها كالمعتاد، و بعد ذلك و عند الشطف أضيفي إلى الماء القليل من النشا، و هكذا ستظهر ستائرك و كأنها لا زالت جديدة.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة