لتحصلي على ستائر مطبخ مميزة

تاريخ النشر: 01/06/15 | 11:09

تعتبر نافذة المطبخ من بين العوامل المهمة التي تلعب دورا كبيرا في جمالية ديكور المطبخ، كون النافذة تعتبر مصدرا من مصادر إضاءة هذا الفضاء، و في نفس الوقت بإمكانها أن تغير جذريا ديكور المطبخ، في حال توصلت المرأة إلى طريقة تجعل بها تلك النافذة مميزة و أنيقة…
إن كنت تودين الحصول على نافذة مطبخ تتميز بالانفراد و الأناقة، فإليك هذه المجموعة من نصائح أشهر الخبراء في مجال الديكور:
– اختاري الستائر التي تحتوي ألوانها على اللون الأخضر الفاتح الزرعي، و اختاري الستائر البيضاء و المنفوشة من الأعلى، و في حال كنت تفضلين الستائر المزركشة و الملونة، فيجب أن تكون هذه الرسومات صغيرة حتى لا تكون بشعة.
– اختاري الألوان الساخنة لستائر نوافذ مطبخك مثل الأحمر، الأصفر، و البيج الداكن، فهذه الألوان تضفي الإشراق و الحيوية على فضاء المطبخ، اختاري الستائر بطبقتين بحيث تكون مركبة من قطعتين، الجزء العلوي منها باللون الغامق و السفلي باللون الفاتح، لتتمكني من التحكم بالإضاءة كما ترغبين.
– اعلمي عزيزتي المرأة أن الستائر التي تتميز بالرقة و الجمال، هي الستائر البسيطة التي لا تحتوي على ضجة كبيرة، و من الضروري أن تنطبق هذه الرقة كذلك على باقي ديكور المطبخ.
– بالإمكان كذلك استعمال الستائر التي زين ثوبها بحبات الفاكهة المختلفة الألوان، فهي كذلك ستكسب المطبخ لمسة خاصة و ستعبر على ذوق ربة المنزل الفريد و المتميز.

186959

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة