المطالبة بتطوير المنطقة الصناعية في الطيبة

تاريخ النشر: 06/02/13 | 3:12

توجه النائب أحمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، في أول قضية يعنى بها من خلال الكنيست التاسعة عشرة، برسالة الى كل من وزير الداخلية ووزير الصناعة والتجارة بشأن المنطقة الصناعية في الطيبة.

وطرح النائب في رسالته القضايا التي تعاني منها المنطقة، أكثرها حرقة الخطة لمصادرة قسم من أراضي المنطقة حيث أوضح الطيبي ان هذا سيحد من امكانيات توسيعها وتطويرها وهو مناف تماماً لحق أصحاب المصالح التجارية والمصانع فيها في تطوير مصالحهم وزيادة حجمها.

كما تطرق الطيبي الى البنية التحتية المتردية وانعدام طريق وصول منظم اليها مما يؤدي الى عزوف الكثير من الزبائن عن التوجه اليها ويضر بالمدخولات.

يأتي توجه الطيبي هذا بعد ان بادر الى زيارة ميدانية للمنطقة دعا إليها وزير الصناعة والتجارة للوقوف عن كثب واطلاعه على وضع المنطقة الصناعية المتردي، إضافة الى زيارة سبقتها برفقة رئيس لجنة الاقتصاد والمسؤولين في شركة الاتصالات وبيزك والطرق لنفس الغاية، مما أدى الى اعادة ربط الاتصالات الهاتفية للمنطقة وتجهيز تقرير عن احتياجاتها.

تعليق واحد

  1. لك الف تحية يا سيد احمد انها بداية عمل رائعة الاهتمام بمشاكل الوسط العربي الكثيرةو ارجو من باقي النواب العرب الاهتمام بمشاكل الوسط العربي والضغط على الوزارات بكل قوة لمصلحة عرب الداخل لتطوير بلدانهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة