خريجو الطب يتدربون في المركز الطبي للجليل

تاريخ النشر: 26/05/15 | 20:46

يستقبل المركز الطبي للجليل (نهاريا) كل عام عدد كبير من طلاب الطب الذين يدرسون في الجامعات والمعاهد الاكاديمية المختلفة في البلاد وخارجها، وبهذا يقوم الطلاب الخريجين بالتدريب الميداني في المركز الطبي للجليل، وقد اقيم الاسبوع الماضي حفل اختتام مرور سنة لطلاب الطب الاكاديميين واستقبال طلاب اكاديميين جدد، اطباء المستقبل.

خلال الاسبوع الماضي تم حفل اختتام السنة لطلاب الطب الاكاديميين في المركز الطبي للجليل حيث انهى 63 طالب فترة التدريب المطلوبة من اجل استكمال دراستهم والحصول على شهادة ممارسة مهنية الطب.
وافتتح الحفل بكلمة من الدكتور مسعد برهوم، مدير المركز الطبي للجليل الذي اكد على التزام المركز الطبي للطلاب الخريجين اطباء المستقبل، وقال برهوم ” في كل عام نستقبل عشرات الطلاب في الاقسام المختلفة لدينا في المركز بهدف اندماجهم في مهنة الطب ويرافق كل طالب خيرة الاطباء لدينا لاكتساب المهنية والمعلومات ليكونوا لاحقا ممثلينا الاكفاء في كل مكان”.

وفي بداية هذا الاسبوع استقبل الدكتور مسعد برهوم، مدير المركز الطبي للجليل والدكتور جاك ستورلو، مساعد مدير المركز الطبي للجليل، والبروفيسور ليا ايبين مديرة قسم الاطفال ومندوبة عن كلية الطب في الجليل 32 خريج موضوع الطب الذين درسوا في كلية الطب في الجليل التابعة لجامعة بار ايلان حيث باشروا التطبيق المهني في الاقسام المختلفة في المركز الطبي للجليل.
وخلال حفل الاستقبال اعرب الدكتور مسعد برهوم عن مهنية طاقم المركز الطبي للجليل بتمرير الادوات اللازمة للطلاب بهدف تطور امكانياتهم واندماجهم في سوق العمل وقال “60% من الطلاب الاكاديميين في كلية الطب التابعة لجامعة بار ايلان يتوجهون الينا لتطبيق العمل الميداني بعد التخرج وكلي امل ان يندمجوا كجزء من الطاقم المهني في المركز الطبي بعد تخرجهم النهائي وحصولهم على شهادة مزاولة المهنة”.

unnamed (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة